خزانة مبتكرة تعمل على كي وتنظيف ملابسك خلال 10 دقائق!

قد تشعر في أحيان كثيرة بأن كي الملابس يستغرق الكثير من الوقت وتتمنى إيجاد طريقة أسهل لإنهاء ذلك، الحل هو خزانة Tersa Steam التي تعمل على كي وتنظيف الملابس.

جاءت فكرة Tersa Steam لمؤسسيه الثلاثة أثناء إقامتهم معاً في منزل أخوية مع أكثر من 60 شاب آخر في عامهم الجامعي الأول مع غسالة ملابس واحدة، ما كان يُعد أمر صعب للغاية، وهو ما ولد لديهم فكرة ابتكار شيء رائع يمكن تعليقه على الحائط واستخدامه لتنظيف المناشف والملابس الداخلية أو حتى القمصان كي تبقى مرتبة دوماً.

توصل المؤسسون في النهاية لابتكار Tersa Steam على هيئة آلة تنظيف بالبخار يمكن تعليقها على الحائط، تستطيع جعل الملابس نظيف سريعاً مع رائحة جيدة ومن دون أي مواد كيميائية لتفادي البقع، حيث يستخدم الجهاز المياه فقط مع بعض من مخلفات عملية تصنيع العطور.

يتم الاحتفاظ بالمياه العطرية داخل كبسولات قابلة للتحلل، ولاستخدام الجهاز، يقوم المستخدم بوضع قميصه بداخل Tersa ويضع الكبسولة العطرية في مكانها مع إغلاق الخزانة وتشغيلها، حيث يتم عندها غمر القميص ببخار المياه لقتل البكتيريا وكي الملابس إضافة لإضفاء رائحة جميلة، وهو ما يستغرق 10 دقائق فقط.

هذا وقد تم إطلاق Tersa Steam على موقع Indiegogo لتمويل المشروعات مؤخراً، حيث تتاح للطلب المسبق بسعر 400 دولار، على أن يصبح السعر 500 دولار لاحقاً.

اقرأ أيضاً: امتلك ساعة ذكية لهذه الاسباب!

تكنولوجيا ملابس أخبار التكنولوجيا
loaing icon