تحكم في أي لابتوب عن بعد عبر هذه التطبيقات المميزة

في كثير من الأحيان، قد تحتاج للتحكم في اللابتوب الخاص بك أو الكمبيوتر عن بعد لعدة أغراض، سواء كان ذلك للتحكم في عرض شيء ما عبر البروجكتور، أو ببساطة كي تستطيع استخدام هاتفك كريموت كنترول عن بعد لمشاهدة أي شيء ترغب به على شاشة الكمبيوتر عن بعيد من دون الحاجة لوجود تلفزيون منفصل، ولذا نقدم لك اليوم أفضل 4 تطبيقات لتلك الوظيفة.

اقرأ أيضاً: يمكنك الآن الحصول على نظام ركن ذكي بأي سيارة!

 

KiwiMote

يعد هذا التطبيق واحد من الأعلى تقييماً على متجر بلاي ستور لأندرويد، حيث أنه غير متاح لهواتف آيفون، وهو يتصل بأي كمبيوتر عبر الواي فاي ويتطلب تثبيت نسخة منه على حاسوبك كذلك كي يعمل، حيث يدعم كل من ويندوز وماك ولينكس، ولكن تأكد من أنك متصل بنفس شبكة الانترنت التي يتصل بها جهازك، حيث سيساعدك باستخدام مخنلف برامج الكمبيوتر عن بعد.

 

Chrome Remote Desktop

يعد هذا التطبيق رائع في قدرته على الاتصال بالحاسوب الخاص بك فقط عبر إضافة لمتصفح كروم، حيث يمكنك بعدها استخدامه لعرض ما يحدث على الكمبيوتر على هاتفك مع التحكم فيه وكأن هاتفك أصبح ماوس بعيد المدى، نظراً لأنك لا تحتاج حتى أن تكون قريباً من الجهاز، فهو يعمل طالما كان الكمبيوتر يعمل ومتصلاً بالانترنت مع التأكد من فتح متصفح كروم وعدم إغلاقه، وهو يدعم آيفون وأندرويد.

 

PC Remote

هذا وأخيراً يعد هذا التطبيق خيار آخر شهير لهواتف آيفون وأندرويد كي تتحكم في جهازك من بعد بل وحتى تحول هاتفك عبره إلى ذراع تحكم في الألعاب الخاصة بالكمبيوتر بشكل سهل، وهو يدعم الاتصال عبر البلوتوث أو الواي فاي مع دعم العديد من البرامج الهامة مثل باور بوينت كي تغير مختلف شرائح العرض الخاصة بك في أي بيئة عمل.

 

Unified Remote

يعمل هذا التطبيق مع هواتف أندرويد وآيفون، ويدعم مختلف أنظمة الكمبيوتر من ويندوز ولينكس وماك، حيث يمكن أن يصل بين الجهازين من خلال البلوتوث أو الواي فاي كي تتحكم عن بعد في أكثر من 90 برنامج مختلف مدعم عبر التطبيق. يسمح لك باستخدام هاتفك كماوس وكيبورد لأجل التحكم بشكل كامل في الكومبيوتر وحتى تشغيل مختلف الملفات من على بعد بشكل مجاني، بعد التأكد من تثبيت الإضافة الخاصة به للكمبيوتر.

هواتف تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا
loaing icon