أفضل 5 ساعات ذكية معقولة السعر يمكنك شرائها الآن

تتزايد شعبية الساعات الذكية بشكل متسارع أكثر من الأساور الرياضية، وذلك نظراً لما تقدمه هذه الساعات من مميزات مختلفة مثيرة للاهتمام تحسن من حياتك اليومية وتتابع أنشطتك الرياضية بالوقت ذاته، لذا سنعرض لك اليوم أفضل 5 ساعات ذكية معقولة السعر.

اقرأ أيضاً: إليك 4 أرخص أساور رياضية يمكنك شرائها!

 

Amazfit Bip

تأتي هذه الساعة مع شاشة 1.28 إنش ودعم للاتصال بهواتف أندرويد وiOS بجانب دعم قياس ضربات القلب وتحديد الموقع الجغرافي مع بطارية عمرها 45 يوم ومقاومة للمياه حتى عمق 1.5 متر، رغم أنها ليست دقيقة في مستشعراتها، وهي بسعر يبدأ من 70 دولار.

 

Fitbit Versa

رغم أن هذه الساعة لا تدعم تحديد الموقع الجغرافي بشكل مستقل، إلا أنها بشاشة 1.34 إنش وتدعم قياس ضربات القلب مع بطارية تكفي حتى 4 أيام ويمكن السباحة بها مع عدة برامج مخصصة لمتابعة الصحة، وهي بسعر 200 دولار.

 

Fitbit Versa Lite

بسعر يبدأ من 160 دولار وخيارات الوان مميزة، نجد هذه الساعة تأتي مع شاشة 1.34 إنش ونفس قدرات الساعة السابقة ولكن مع التضحية بمقاومة المياه وإمكانية حفظ ملفات الموسيقى عليها.

 

Asus Zenwatch 3

وإن كان التصميم أهم ما يشغلك، فسوف تجد ان هذه الساعة تقدم لك شكل جذاب كلاسيكي مع بطارية تكفي يوم كامل ولكن من دون مستشعرات قياس ضربات القلب أو تحديد الموقع الجغرافي، وهي بسعر 140 دولار.

 

Ticwatch E

هذا وتقدم لك هذه الساعة أفضل تجربة استخدام لتحديد المواقع الجغرافي بسعر معقول يبدأ من 160 دولار مع دعم مقاومة المياه وقياس ضربات القلب، الا ان البطارية تكفي ليوم واحد فقط.

ساعات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon