أهم الأجهزة التي تحتاجها لبناء منزلك الذكي

تعد المنازل الذكية هي أحد أحدث الصيحات في عالم التكنولوجيا، حيث أنها تساهم في جعل حياتك أسهل من خلال ربط مختلف الأجهزة الكهربائية بشبكة ذكية من التطبيقات التي تتيح لك التحكم بها جميعاً من أي مكان، وسوف نعرض لك اليوم أهم 5 منها.

اقرأ أيضاً: كيف تقوم بتحويل غرفة معيشتك إلى سينما مصغرة؟

 

Shark Ion R85

مع سعر يبدأ من 240 دولار، يعد هذا أفضل روبوت تنظيف ذكي للمنازل، فهو يعمل يعمل كمكنسة كهربائية متصلة بتطبيق خاص على هاتفك يسمح لك بالتحكم به لتنظيف مختلف الأرضيات بسهولة تامة.

 

Chamberlain MyQ-Garage

مع هذا الجهاز الذكي، لن تحتاج أن تفتح باب مرآبك بنفسك مرة أخرى، حيث أنه يمكّنك من فتح وغلق الباب بلمسة بسيطة عبر هاتفك الذكي.

 

Smart Lock Pro+

مقابل 265 دولار، يمكنك الحصول على قفل ذكي لمنزلك يسمح لك بمتابعة حالة الباب والتأكد إن كان مغلق أم مفتوح مع إمكانية إحكام الغلق.

 

Philips Hue White


هذا وأخيراً، يمكنك التحكم أيضاً في أنوار المنزل عبر هذه المصابيح الذكية التي تسمح لك بتعديل السطوع الخاص بها حسب حاجتك من خلال مجموعة كبيرة من التطبيقات.

 

 Anova Precision Cooker Nano

يعد هذا الجهاز هو هي أفضل حل للحصول على طعام صحي لذيذ بضغطة زر، حيث أنه يتصل بتطبيق خاص يعرض وصفات عديدة مع درجات حرارة واوقات محددة لكل وجبة، وتتم عملية الطهو عبر وضع ما تريد طهيه في كيس محكم الغلق داخل المياه مع وضع عصا الجهاز داخلها، وسيتم تنبيهك فور أن تجهز وجبتك على هاتفك.

 

هواتف تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon