أفضل 4 ألعاب سيارات على اكس بوكس ون لعام 2019

إذا كنت من عشاق ألعاب السباقات والسرعة وترغب في الحصول على تجربة لا تنسى على اكس بوكس ون، فسوف نقدم لك اليوم مجموعة من أفضل الألعاب التي ستشعل بداخلك حماسة المنافسة.

اقرأ أيضاً: اكس بوكس ون S الجديد يأتي بدون قارئ اسطوانات!

 

Forza Horizon 4

تعد هذه أحدث ألعاب سلسلة سباقات Forza الشهيرة للسباقات التي تضع معايير جديدة في صناعة ألعاب السيارات مع رسومات قريبة للغاية من الواقع في بيئة مفتوحة تتأثر بتغير الفصول. تقدم Forza Horizon 4 عدة تحسينات مقارنةً بنسخها السابقة، خصوصاً من حيث المواقع التي تقام بها التحديات المختلفة، مثل بحيرات ووديان وقلاع وغابات.

 

DiRT 4

أما إن كنت ترغب في تجربة سباقات على الطرقات الوعرة الموحلة بشكل أكثر تحدياً، فلن تجد أفضل من DiRT 4 التي تضخم مستوى المتعة بفضل مدى الصعوبة التي قد تواجهها في تخطي بعض الطرقات غير الممهدة على الإطلاق، حيث أنها تطلق العنان لشخصيتك المغامرة.

 

F1 2019

ننتقل بعد ذلك إلى لعبة F1 2019 التي اطلقت الشهر الماضي، والتي تشير أغلب التوقعات على انها ستكون أسطورة جديدة في عالم ألعاب سباقات السيارات المعتمدة على سباقات الـ فورمولا 1، والتي تعمل على إدخالك لعالم السباقات الحقيقي.

 

Onrush

هذا ونصل أخيراً إلى لعبة من نوع آخر لا تعتمد مفهوم السباقات بمعناه التقليدي، حيث أنه لا يوجد هنا خط نهاية، بل أن السباق في حد ذاته قائم على تحطيم منافسيك ومحاولة البقاء في مركز متقدم، وهي ممتعة للغاية في حالة كنت ترغب بشيء غير تقليدي.

سيارات العاب الفيديو العاب سيارات اكس بوكس سباقات
loaing icon