أروع المعدات التي يجب أن تكون في سيارتك والتي قد تحتاجها فجأة

كثير من المحلات في العالم مثل Home Depot تقوم ببيع مجموعة واسعة من الأدوات والمعدات التي يمكن استخدامها أو المصممة خصيصًا لسيارتك. لذلك وإذا كان بإمكانك إجراء بعض الإصلاحات لاسيما إذا كانت بسيطة فيمكنك توفير الكثير من المال عن طريق القيام بها بنفسك من خلال بعض المعدات التي يجب أن تتواجد معك.

كماشة Klein J203-8 Heavy Duty Journeyman

اكسسوارات سيارات

السعر التقريبي: 34.99 دولار

تعتبر الكماشة ذات الأنف النحيح الذي يشبه الإبرة واحدة من تلك الأدوات التي لها مجموعة واسعة من الاستخدامات، لذا فمن الذكاء دائمًا الاحتفاظ بزوج منها في سيارتك. سواء كان الأمر يتعلق بسحب أدوات عالقة، أو إعادة وضع الأسلاك، أو التقاط مسامير بعيدة المنال سقطت في كتلة المحرك، فأنت لا ترغب في الوقوع في موقف تحتاج فيه إلى كماشة ولكن لا تملكها.

إن كماشة Klein J203-8 Heavy Duty Journeyman هي خيار رائع لسيارتك، فهي متنية كما أن قبضتها متماسكة ما يعني أن يديك لن تتزحلق بينما تستخدمها.

جهاز DeWalt للطاقة أو لنفخ الإطارات

اكسسوارات سيارات

السعر التقريبي: 193 دولارا

تعد DeWalt واحدة من العلامات التجارية الكبرى للأدوات الأكثر شهرة، لذلك من الضروري الحصول على هذا الجهاز لأنه مفيد في الكثير من المواقف الحرجة. مع 1600 أمبير، يمكنه تشغيل بطارية السيارة الفارغة من الطاقة على الفور ومن دون الحاجة إلى الاعتماد على مركبة أخرى مزودة بكابلات توصيل، وهو أمر مفيد بشكل لا يصدق في منتصف الليل أو كنت بمفردك على الطريق السريع. أما إذا كنت بحاجة إلى إعادة ملء الهواء في إطاراتك، فهذا الجهاز لن يخذلك أبداً كما أنه سريع.

جهاز BirdRock  لإزالة الرمال أو الثلج

اكسسوارات سيارات

السعر: 34.99 دولار

ليس هناك حقًا أي عذر لعدم الاحتفاظ بمكنسة الرمل أو الجليد هذه في سيارتك، ذلك أن الطقس لا يمكن التنبؤ به، حيث تشهد بعض الأماكن تساقط الثلج من وقت لآخر، لذلك من الأفضل أن تكون في مأمنٍ دائماً، من خلال الاحتفاظ بهذه القطعة، تحسبًا لأي طارئ. هذه القطعة تزن أقل من كيلوجرام واحد ما يعني أنها لن تتعب يديك أبداً كما أنها تتمتع بقبضة إسفنجية مريحة، فضلاً عن أنه يمكن تعديل طولها.

مفتاح الربط Ryobi 18V One+ ½-inch High Torque Impact

اكسسوارات سيارات

السعر التقريبي: 119 دولارًا

إحدى حالات الطوارئ الأكثر شيوعًا على الطريق والتي قد تحتاج إلى أدوات للتعامل معها هي الإطار المثقوب. لمساعدتك في تغيير إطارك، يجب أن تفكر في الاحتفاظ بمفتاح الربط Ryobi 18V One+ ½-inch High Torque Impact. لن يمكّنك فقط من إزالة البراغي الصعبة بسرعة وبأقل جهد، ولكنه أيضًا واحد من أفضل أدوات Ryobi التي يمكن استخدامها في سيارتك بشكل عام.

مصباح Nitecore NU25

اكسسوارات سيارات

السعر التقريبي: 40.96 دولارًا

يجب عليك بالتأكيد الاحتفاظ بمصباح يدوي في سيارتك، والذي يمكن استخدامه ليس فقط في حالات الطوارئ ولكن أيضًا لتطبيقات بسيطة مثل البحث عن شيء أسقطته أسفل مقعدك. مصباح مصباح Nitecore NU25 هو من الأفضل إذ يمكن وضعه حول جبهتك ما يعني أن يديك ستكون حرتين. يعمل الجهاز من خلال بطارية ليثيوم أيون مدمجة بقدرة 650 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم 45 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن عبر USB-C.  

اقرأ أيضاً: بينها مرطب هواء مميز: أفضل الادوات التي تحتاجها لرحلتك في السيارة

اكسسوارات سيارات
loaing icon