5 العاب سيارات ستعيد اليك ذكريات الطفولة

باتت العاب السباقات متوفرة بأعداد كبيرة في الاسواق، ما يفقدها تميزها بعض الشيء، الا ان القصة تختلف مع العاب السباقات القديمة، فما رأيك بأن تذهب معنا في رحلة قادرة على إعادتك إلى ذكريات الطفولة الجميلة؟

اقرأ أيضاً: إليك أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات في عام 2019

 

Need for Speed Underground 2

أطلقت هذه اللعبة في عام 2004 لتعمل عبر مختلف المنصات من الكمبيوتر الشخصي والاكس بوكس والبلايستيشن 2، حيث أنها تقدم تجربة سباقات سيارات شيقة جداً ومثيرة للحماس، خصوصاً مع امكانيات تخصيص وتعديل السيارات اللامتناهية.

 

Crazy Taxi

أطلقت أول نسخ Crazy Taxi في عام 1999، فيما كانت أحدثها في عام 2017، وهي تعد من أشهر الألعاب في العالم نظراً لكونها مسلية للغاية، حيث أنها تقوم على العمل كسائق سيارة تاكسي لا يحب الالتزام بقوانين المرور.

 

Mario Kart

ما بين 1992 و2017، حصلت لعبة Mario Kart على شهرة ليس لها مثيل في مختلف دول العالم، وهي قائمة على شخصيات ماريو المعروفة أثناء تسابقها في سيارات صغيرة على مختلف الطرقات.

 

Midnight Club

تعتمد هذه اللعبة على سباقات العالم المفتوح في الكثير من المدن الشهيرة مثل طوكيو ونيويورك ولندن، وهي من بين أروع الألعاب التي كانت مشهورة سابقاً، قبل وقف انتاجها في عام 2009.

 

Sega Rally Championship

أطلقت هذه اللعبة في عام 1994، وهي معتمدة على سباقات الرالي على طرقات وتضاريس مختلفة، ورغم قلة جودة رسوماتها، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم بفضل التحديات التي تقدمها.

سيارات العاب الفيديو تكنولوجيا العاب سيارات ترفيه
loaing icon