تجارب طعام لن تنساها في قلب دبي

توفر دبي بعض أفخم وأفضل تجارب الطعام في العالم، إلا أن أماكن معينة هناك ستمنحك أيضا تجربة مختلفة عما قد تجده في مطعم فاخر ومنمق دون أن تضحي بالجودة والرفاهية.

تقوم هذه الأماكن بتحويل تناول الطعام إلى نشاط مثير ومسلي إضافة للمذاق الرائع حيث ستشعر بأنك قد خضت مغامرة.

 

الشواء في كعكة دونات

إذا مللت الشواء في حديقة منزلك أو في الشرفة فسيمكنك في BBQ Donut أن تمارس الشوي وسط كعكة دونات كبيرة تسبح في الماء، ما ان تصل هناك حتى يتم تسليمك صندوق من الطعام اللذيذ لتقوم بشويه على الشواية المثبتة وسط القارب الدائري.

 

مفاجآة في كل مرة

لن تشعر بشيء مختلف إذا شاهدت صور Nineteen، ديكور فخم لكنه طبيعي، إلا أن الحقيقة هي أن المكان يقدم مفاجأة في كل زيارة، يقدم المكان سهرات مبنية على ثيمات مختلفة وغريبة مثل سهرة أكل في الظلام أو مباريات بين الطباخين وهكذا، لن تتوقع ما ستشاهده في ناينتيين.

 

عشاء فاخر بين الأسماك

إذا كنت من هواة الأسماك والماء والبحر فإن تجربة تناول عشاءك في حوض سمك Ossiano ستكون تجربة فريدة، حاول ألا تشعر بالذنب بينما تتناول بعض أجود أنواع السمك وفواكه البحر بينما تنظر إلى الأسماك تسبح من حولك.

 

غابات مطيرة في قلب دبي

لن تحتاج للسفر لغابات الأمازون بعد زيارة Rainforest Cafe ما أن تتخذ مكانك حتى ستصل لأذنك أصوات متداخلة من الفيلة والقردة وبعد اصوات التماسيح وهي تتحرك وبالطبع صوت الثعابين،لا تشعر بالذعر حينئذ حيث أنها أصوات إلكترونية كلها صممت لتحاكي شعورك في غابة مطيرة حقيقية.
 

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي
loaing icon