بروجيكتور LG بدقة 4K يجسد 150 إنش على حائطك

تقول إل جي LG أن أجهزة بروجيكتور 4K المتاحة في السوق كبيرة الحجم، ثقيلة، باهظة الثمن كما يصعب تركيبها، لذا فقد قررت إطلاق ما يغني المستهلكين عن كل ذلك.

جهاز HU80KA هو بروجيكتور يدعم الدقة الفائقة 4K بالمدى الديناميكي العالي HDR الذي يظهر ألواناً مبهرة، ووزنه يعادل نصف أقرب منافسيه مع إمكانية تركيبه بسهولة وتكلفة معقولة مقارنة بالمزايا التي يقدمها إلى المستهلك.

بإمكان بروجيكتور LG عرض صورة بحجم 150 إنش في أي غرفة في منزلك، كما أن المحتوى قابل لأن يكون ساطعاً للغاية، حيث تقول الشركة أن الجهاز يحتوي 2,500 شمعة، ما يجعله الأكثر سطوعاً بين منافسيه.

يمكنك وضع البروجيكتور على الأرض، تركيبه على الحائط أو تعليقه من السقف، حيث تقول العلامة الكورية أنه سيعمل بكفاءة عظيمة بأي من هذه الطرق.

هناك سماعتين 7 وات مدمجتين في الجهاز، ما يعني أنك ستحتاج إلى مكبرات صوت خارجية يمكنك توصيلها فيه مباشرة أو إقرانها عبر بلوتوث، على أن يتم تشغيل الوسائط المتعددة باستخدام USB خارجية، بالإضافة إلى إمكانية توصيل لوحة مفاتيح أو ماوس.

الأكثر إثارة للاهتمام أن البروجيكتور يشتغل بنظام webOS تماماً مثل تلفزيونات LG، ما يعني أنك ستكون قادراً على فتح تطبيقات البث المباشر عبره.

هذا وقد كان LG HU80KA متوفراً مقابل 3,000$ عندما أطلق لأول مرة، لكنه متاح حالياً مقابل 2,500$ عبر أمازون.

اقرأ ايضا: تويوتا FJ كروزر... هل ما زال متاح في دول الخليج؟

ال جي تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon