بذلات غوتشي لرجل يدرك معنى الموضة العالية

يتمتع رجل غوتشي بذوق مختلف يعبر عن معرفة واهتمام جذريين بعالم الموضة وخصائصها، لا يخشى رجل غوتشي في أناقته نظرة استغراب لأنه يعلم أنه يرتدي بعض أكثر التصميمات عبقرية في العالم وأشهرها حيث أن غوتشي لا تتبع الموضة بل تصنعها.

وما من مثال على ذلك لكبر من بذلات غوتشي الرجالية الفارهة.

 

بذلة Heritage Gucci pinstripe

تصميم بسيط كلاسيكي للغاية بخطوط عمودية ضيقة وزرين للغلق، تجمع لون الازرق الآزوري والرمادي الداكن، يعد هذا التصميم أحد أعرق تصميمات غوتشي وأكثرها ارتباطا باسم بيت الأزياء الشهير.

 

بذلة New Signoria check flannel

بسعر 5300 دولار أمريكي (19,874 ريال سعودي) بإمكانك الحصول على هذه البذلة الكاروهات المصنوعة بالكامل من الصوف وذات التصميم الذي ينضج بالإيحاء العتيق، صممت البذلة لتناسب الجسم الرفيع بجيوب على البنطال والجاكيت مزدوج الصدر.

 

بذلة New Marseille bees

ومقابل 3650 دولار أمريكي (13,687 ريال سعودي) ستتمكن من ارتداء علامة النبل والفخامة، حيث تحمل هذه البذلة علامة النحلة التي ارتبطت تاريخيا بالطبقة الملكية وملابس النبلاء، يحمل التصميم أيضا خطوطا أكثر وضوحا للكتف.

 

بذلة Monaco bees

ولهواة الجبردين، فبإمكانهم الحصول على هذا الموديل في خامتهم المفضلة بسعر 2850 دولار أمريكي (10,687 ريال سعودي)، يأتي التصميم بكتف أكثر استدارة مع علامة النحلة ذاتها والمصنوعة من الحرير.

اقرأ ايضا: حقائب بي ام دبليو الذكية لأناقة مريحة خلال اليوم وفي السفر

موضة رجالية ربطة عنق اكسسوارات رجالية
loaing icon