اهم الماركات الاميركية لاناقة بلا حدود

اذا كان نمط حياتك مبنيا على الفخامة فلا بد من انك تبحث عن الماركات العالمية لاطلالاتك اليومية. وكما تتعدد اسماء هذه الماركات، كذلك تتعدد البلدان التي تصدرها، فما مثلا هي افخم الماركات الاميركية؟

 

مايكل كورس

لقد طور مايكل كورس الكثير من خطوط الازياء الحصرية، والتي شهدت انتشارا واسعا منذ انطلاقته. ولعل اكثر ما اشتهرت به دار الازياء هذه، حقائبها التي باتت من اكثر صيحات الموضة انتشارا حول العالم. هذا فضلا عن ازيائها التي لا تحصى ولا تعد، كالنظارات الشمسية والساعات والعطور الفاخرة.

 

 مارك جاكوبس

ما قد لا تعرفه عن مارك جاكوبس هو انه كان يعمل لصالح دار أزياء لويس فويتون قبل ان يطلق خط ازيائه الخاص. وها هو اليوم ينال شهرة واسعة تنافس اهم الماركات العالمية ولديه أكثر من 240 متجراً حول العالم، ويعتبر من المصممين موهبة في عصره.

 

رالف لورين

واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، غزا رالف لورين عالم الموضة وأسلوب حياة مختلف الجنسيات. تعتبر علامته التجارية من الاكثر تصديرا وهي تشمل الاكسسوارات، والساعات، والعطور، وغيرها من قطع الموضة الفاخرة التي طبعت قواعد الأناقة والأسلوب الخالد.

 

كالفين كلاين

كل من اطلع على عالم الموضة ادرك شهرة كالفين كلاين الواسعة. هذه العلامة التجارية التي اكتسحت اسواق الموضة العالمية لتصبح مرجعا لكل من يهوى الفخامة. تشمل ماركة الازياء هذه الملابس كالاكسسوارات واصبحت رائدة في عالم الاناقة والذوق الرفيع.

اقرأ ايضا: ما هي افخم ماركات الازياء الفرنسية؟

موضة ملابس ازياء موضة رجالية
loaing icon