أناقة كامارو وكورفيت في حذاءك الجديد

اجتهدت شيفروليه على مر السنين لتؤكد الصورة الذهنية الخاصة بتصاميمها، تصاميم جريئة وقوية وواضحة بخطوط منحوتة ظاهرة، وتجربة قيادة تشيع في النفس الإثارة والشعور بالقوة بمجرد الجلوس خلف المقود.

ولأن هذه الصورة عليها أن تشمل السيارة وقائدها، فقد نقلت شيفروليه روح تصاميم كامارو وكورفيت إلى قطع خط أزياء يمكن السائق من الاتحاد مع سيارته، خاصة القدم التي عليها أن تناسب السيارة بأقصى قدر لتجربة قيادة مريحة وكفء.

 

حذاء Camaro ZLE 1LE Piloti للقيادة

حذاء مصمم خصوصا لفعالية ممتازة أثناء القيادة، صنع الحذاء باللون الأبيض مع الأسود الكربوني وبخياطة مستوحاة من سباقات السيارات، صمم الحذاء بتكنولوجيا Roll Control ذات النعل الدائري التي تضمن راحة الكعب مع تحكمية ومتانة المطاط، زود الحذاء الأيمن ببطانة تحمي من الحرارة والاهتزازات لتوفر لك فرملة أكثر راحة.

 

حذاء C7 Corvette Racing Boots بنعل متعدد الاستخدامات

لصناعة هذا الحذاء قامت شيفروليه باستخدام أفضل أنواع الجلود المرنة لتحقيق المزيد من الراحة أثناء الحركة، يأتي الكعب مقوى ليكون أكثر صلابة وممتص للصدمات ليناسب كل أنشطة يومك من الجري أثناء ممارسة الرياضة أو القيادة على حد سواء.

 

حذاء Corvette Grand Sport Piloti للقيادة

حذاء بلون مركز أكثر يذكر بسيارات السباق وألوانها الواضحة الجريئة، استوحى الحذاء المزود بنعل قوي ألوانه التي تجمع الأزرق والأحمر والأبيض من كورفيت Grand Sport GS1 LE.

اقرأ ايضا: احذية رياضية مميزة من امضاء بوما

شفروليه كمارو شيفروليه كورفيت موضة رجالية شيفروليه كورفيت احذية رياضية
loaing icon