أفضل طائرات درون مخصصة للبحار

اكتسبت طائرات الدرون شعبية هائلة حول العالم بشكل متنامي، مما دعى العديد من الشركات بطرح نسخات مخصصة لعشاق البحار والغطس والمغامرات المائية اذ بامكان اجهزة الدرون هذه الغوص في أعماق البحار، واليكم بعض من أفضلها.

 

Power Vision PowerRay

يتخصص هذا الدرون بمساعدة الصيادين على إيجاد الأسماك عبر عدة مستشعرات وسونار يوفر احصائيات دقيقة عن توزيع الأسماك في المياه ودرجة الحرارة والعمق مع عدة معلومات أخرى، ويحمل الدرون أيضاً كاميرا 12 ميجابكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل من على عمق 30 متر، وهو يأتي بسعر 1,488 دولار.

 

iBubble

وفي حالة كنت من عشاق رياضة الغوص ستجد أن هذا الدرون هو الأفضل لك، حيث أنه قادر على القيادة الذاتية بنسبة 100% كي يتبعك تحت الماء من دون أي أسلاك حيث يمكن التحكم به عبر سوار خاص، كما يمكنك ارساله لاستطلاع المياه ومشاهدة البث الحي منه عبر هاتفك الذكي بما يصل إلى ساعة كاملة وحتى عمق 60 متر، بعد أن يتم تثبيت كاميرا جو برو أعلاه نظراً لكون الدرون البلغ سعره 3,200 دولار لا يحمل كاميرا مدمجة.

 

Robosea BIKI

ولمحبي التجارب الأولى، يمكنهم الذهاب تجاه هذا الدرون المخصص للهواة مع تصميم يحمل شكل السمكة كما يتحرك بنفس طريقتها أيضاً عبر زعنفة متحركة بسرعة بطيئة، حيث يمكن التحكم به لاسلكياً تحت الماء عبر ريموت يشبه ذلك المخصص لأجهزة التلفزيون أو عبر تطبيق للهواتف الذكية، حيث يستطيع الغطس حتى عمق 60 متر وبسعر 800 دولار.

 

Fathom One

وأخيراً يُعد هذا هو أفضل خيار لمحبي السفر نظراً لإمكانية حزمه بسهولة والتنقل به مع إعادة تجميعه سريعاً في أي مكان كما يمكن التحكم به على مدى يصل إلى 150 متر تحت سطح الماء مع وجود كاميرا عالية الدقة وبطارية تدوم فترة ساعتين بسعر 1,000 دولار.

اقرأ أيضاً: اذهب إلى وجهتك التالية على متن هذا اللوح الكهربائي

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا درون
loaing icon