أفضل سماعات لاسلكية تناسب الرياضيين

إذا كنت تبحث عن سماعات لاسلكية تناسبك أثناء الركض والألعاب الرياضية، فإن بجعبة جايبيرد (Jaybird) منتج تكنولوجي صنع لأجلك، ألا وهو طاره برو (Tarah pro).

لدى السماعة اللاسلكية بطارية تدوم 14 ساعة كاملة بالشحنة الواحدة، ما يعني أنها ستكفيك وقتاً معقولاً للغاية قبل نفاذ شحنها، حيث ستقدم لك خلال هذا الوقت تجربة صوتية مبهرة بما تعنيه الكلمة، إذ ان الصوت يكون نقيّاً لأبعد الحدود.

المثير للاهتمام أن السماعة الرياضية تتميز بمعيار IPX7 لمقاومة المياه والعرق، ما يعني أنك أثناء ممارسة التمارين لن تحتاج إلى القلق من تضررها.

حتى تستخدم طاره برو ساعتين كاملتين، فما عليك سوى شحنها 5 دقائق حيث تدعم الشحن السريع، كما أنه يمكنك تهيئة درجة الصوت فيها عبر التطبيق بهاتفك وفق التمرين الذي تقوم به.

تم تصميم السماعات بعناية حتى ترتديها في أذنك من دون سقوطها أثناء التمارين، ويعود الفضل في ذلك بشكل رئيسي إلى ما يبدو على شكل زعنفة بأعلاها.

بالإضافة إلى ذلك، أسلاك طاره برو تمر عبر ما يسمى حبل مضفر، والذي يبدو ملمسه فاخراً مثل القماش، ما يصعّب جداً إمكانية قطعه.

هنالك مميزات أخرى يجدر ذكرها مثل القطعة المحتوية أزرار رفع الصوت/تخفيضه، التشغيل/الإيقاف، تلقي المكالمات، تخطي الأغاني واستدعاء المساعد الصوتي، بالإضافة إلى أن السماعات نفسها مغناطيسية حيث تلتصق في بعضها عند تقاربها.

هذا وجايبيرد طاره برو متاحة للبيع حالياً مقابل 160$ ويمكنك شراءها عبر متجر أمازون أو عبر الشركة مباشرة.

اقرأ اضا: وجهات استوائية رائعة لممارسة ركوب الامواج

رياضة تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تمارين رياضية سماعات
loaing icon