أضف إلى رقي منزلك عبر هذه المعدات الرياضية المتطورة

مع ازدياد الاهتمام بالصحة وأسلوب الحياة الرياضي، انتشرت الحاجة لأجهزة تدريب منزلية ذكية لراغبي التمرن في المنزل، ولكن كانت هناك مشكلة للبعض في كون هذه الأجهزة عادة ما لا تتناسب مع الديكورات الداخلية، وهنا يأتي دور Technogym الإيطالية.

يعود تاريخ الشركة إلى 30 عاماً، حيث تعمل على تقديم حلول مختلفة للحفاظ على صحة مستخدميها من دون التضحية بالتصميم الأنيق والراقي.

تأتي أجهزة خط Personal المميزة كي تحول أجهزة التدريب المنزلي إلى أغراض تصميمية راقية تتكامل مع ديكورات المنازل، حيث تتميز مختلف الأدوات بالتصميم الايطالي والجودة الاستثنائية مع التقنيات الرقمية وسهولة الاستخدام، حيث أنها أنيقة وذات جماليات حديثة على أعلى مستوى من الحرفية التي تستخدم الخامات الفاخرة.

عند طلب أي من أجهزة الشركة، يتم التواصل مع مهندسين ديكور للمساعدة في الحصول على أفضل الأجهزة التي تتناسب مع كل منزل وأسلوب مختلف.

هذا وتتضمن معدات الكارديو كل من جهاز المشي، دراجة، جهاز اليبتيكال إضافة لعدة معدات حركية لزيادة القوة والتوازن والمرونة، كما أن كافة المنتجات متصلة بخدمة mywellness السحابية والتي تتابع التقدم الرياضي العام للمستخدم.

اقرأ أيضاً: راقب وزنك باستخدام هذه الموازين الذكية

رياضة تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تمارين رياضية اجهزة ذكية
loaing icon