أزياء مازدا للنساء: روح السيارة المريحة تنعكس على التصميم

لتصاميم مازدا ملامح واضحة تتجسد في وضعها للروح كأولوية قصوى، الأمر الذي ينعكس في سيارات لها روح مميزة تشع بالهيبة والبساطة وفي الوقت نفسه الحسية الشديدة المشبعة لروح سائقها. عند تصميمها لخط أزيائها، قررت مازدا تطبيق الفكرة نفسها مع فتح مجال أكبر للعملية الخالصة لتوفر راحة عميقة.

 

جاكيت Adrenaline Rush

جاكيت يوفر كل ما تحتاجين إليه من مقاومة للرياح والمطر وجودة تهوية وخفة وزن، تم تزويد الجاكيت بياقة مريحة وقلنسوة قابلة للنزع مع أربع جيوب خارجية بسحاب إضافة لجيبين داخليين لتأمين متعلقاتك الأهم. يمكن تعديل طرف الجاكيت وأكمامه حسب الرغبة أيضا، يأتي الجاكيت بتصميم يوحي بالتمويه لكنه يحافظ على الخطوط الحادة العصرية.

 

سترة 2 TONE VINTAGE WASH بالقلنسوة

سترة مزدوجة اللون لمظهر متألق ومريح في الوقت ذاته يبرزه تباين الألوان. زودت السترة بجيبين خارجيين وسحاب يمتد لاّخر السترة، تحمل السترة ايضا أساور يد وحزام سفلي محبوكين بالإضافة لخياطة مزدوجة في أنحاء السترة لتعطيها شكل متقن وأكثر أناقة.

 

بلوفر VARSITY FORCE FLEECE

بلوفر من القطن مزود بقلنسوة يمكن تعديل حجمها، وجيب أمامي كبير وجذاب في الوقت نفسه. أحيط البلوفر بإطار من اللون الرمادي الفاتح للتأكيد على شكل التصميم مزدوج اللون. يحمل البلوفر علامة مازدا على الصدر مع خطين ليظهر للجميع شغفك بالسيارة العملية.

اقرأ ايضا: ساعات فيسبا الجديدة ستناسب عاشقة الموضة

موضة مازدا ملابس Mazda ازياء فاشن موضة نسائية
loaing icon