أبرز ساعات كاسيو الرقمية

أن تتعرف على ابرز ساعات كاسيو الرقمية قد يكون من الأمور المهمة اذا كنت من محبي هذا الاكسسوار، خصوصاً وأننا اليوم بتنا نعيش في عصر التكنولوجيا والسرعة.

أبرز ساعات كاسيو الرقمية على الإطلاق: Casio Pro Trek Smart WSD F30

جهاز WSD F30 عبارة عن مجموعة أدوات وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو كجهاز متين إلا أنه تم تصميمها لتكون آمنة فتتحمل بعض الصدمات القوية والسقوط.

Casio Pro Trek Smart WSD F30 مقاومة للماء حتى 50 مترًا كما أنها تبدو كبيرة على المعصم حيث تمتعت بالأبعاد التالية: 49.1 ملم × 53.8 ملم × 14.9 ملم ، وهي أكبر من متوسط ​​الساعات الذكية.

خيارات الألوان لديك هي الأسود أو البرتقالي أو الأزرق كما أنه هناك الكثير من الإشارات التي تدل إلى التكنولوجيا لاسيما حول الإطار الخارجي إضافة إلى الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن والمائلة بشكل بسيط في الجسم لحمايتها من الضربات.

هناك شاشة مزدوجة الطبقة قياس 1.2 بوصة بدقة 390 × 390 بكسلز وهي شاشة متطورة للغاية، تساعدك على قراءة إحصائياتك ونتائجك بسهولة عندما تكون في ظروف جوية سيئة.

تأتي أحدث ساعة من Casio مزودة بأحدث إصدار من برنامج Google Wear فضلاً عن أنها تعتمد على نظام التشغيل Wear، كما أنها تأتي بتطبيقات مثل Zombies Run و Hole19 و MySwimPro وبوصلة ومقياس الضغط ومقياس الارتفاع.

وربما تكون تقنية رسم الخرائط على ساعة Casio هي الميزة الأكثر روعة وبالتأكيد، يمكنك استخدام خرائط Google ... لكن Casio وضعت تقنية الخرائط الخاصة بها أيضًا حيث من المفترض أن يمنحك ذلك موقعًا فائق الدقة للمكان الذي تقف فيه، أما البطارية فليست سيئة على الإطلاق خصوصاً إذا اعتمدت على وضعية أحادي اللون.

كاسيو، هذا الاسم العريق في عالم الساعات خصوصاً مع الجي شوك، بالتأكيد سوف يمتعك كثيراً خصوصاً إذاً أقدمت على شراء Casio Pro Trek Smart WSD F30 الذكية والتي ستستمع كثيراً بمواصفاتها متى جربتها ذلك أن هذا العصر الحديث أصبح يحتم عليك التزود بكل جهاز ذكي، بدءً من الجوال وصولاً إلى الحاسوب والساعة.

إقرأ أيضاً: هذه هي افضل ساعة ذكية

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon