لامبورجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو هي عقد مع الشيطان

في وقت اعتبر البعض أنّه من المستحيل التوصّل إلى نسخة أقوى وأشرس من هوراكان، ها هي لامبورجيني تتفوّق على نفسها وتفاجئنا بطراز هوراكان سوبر تروفيو ايفو. يتموضع هذا الطراز في مرتبة أعلى من طراز سوبر تروفيو المعروف والمعتمد من قبل العديد من الفرق، ضمن بطولات مختلفة حول العالم.

لكن، أين يكمن الفرق ما بين الطرازين؟ يأتي الجواب عن هذا السؤال عبر تميّز طراز ايفو عن سوبر تروفيو "العاديّ" بشكل ايروديناميكي أعيد تصميمه بالكامل. فمن المقدمّة، تتميّز هوراكان سوبر تروفيو ايفو بواجهة زوّدت بجناح أمامي ذي تفاصيل جديدة تتحكّم بتدفّق الهواء، بالإضافة إلى فتحات التهوئة الجديدة، لاسيما تلك المتوافرة على الغطاء الأمامي. هذا من الأمام. أما من الخلف، فهناك سلسلة من الفتحات متراصة الصفوف، ومتأهبة لأوامر الهواء، تمهيداً لتأمين انسيابيّة عالية لهذا الشيطان الجديد من صانع سانت اغاتا.

أما المحرّك، فبقي هو نفسه المعتمد على هوراكان سوبر تروفيو "العاديّة"، وهو سعة 5.2 ليترات ومؤلف من 10 أسطوانات، يرعد رعباً وقوّة تنحني لها الطرق إجلالاً.

اللافت في طراز هوراكان سوبر تروفيو ايفو أنّه يغمز بتحيّة جميلة، عبر لونه الرماديّ، إلى التعاون ما بين "السكوادرا كورسا" وساعات "روجيه دوبوي". ومن المتوقع أنّ تبدأ هوراكان سوبر تروفيو ايفو مسيرتها الرياضيّة على الحلبات في ربيع 2018 خلال أول بطولة سوبر تروفيو.

يمكنكم الحصول على هذا الشيطان الإيطالي مقابل 295,000 دولار أمريكي.

لامبورجيني بيان صحفي
loaing icon