لامبورجيني أفينتادور SVJ الأكثر قوة وصلت مع 770 حصان

دشّنت لامبورجيني أفنتادور SVJ رسمياً بعد ترقّب دام طويلا، مع وصولها بمحرك في منتصف هيكلها وأداء مبهر أتاح لها تحقيق رقم قياسي كأسرع سيارة إنتاجية على حلبة نوربورغرينغ أثناء تطويرها.

ديناميكا هوائية بلا حدود

أسفل غطاءها، يقبع محرك تنفس طبيعي بسعة 6.5 لتر 12 سلندر قوة 770 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي سُباعي السرعات، ما يوفر تسارع من 0-100 كم/س خلال 2.8 ثانية وتستمر حتى الوصول إلى سرعة قصوى 350 كم/س.

الإطارات بيريللي P زيرو كورسا صنعت خصيصا لها، نظام التوجيه الخلفي تم تحديثه، ما يوفر قدرة على المناورة بالسرعات المنخفضة وزيادة الاستقرار عند أخذ المنعطفات بسرعات عالية، كما هناك فتحات تهوية تنفتح تلقائياً عند الحاجة، ما يرفع الأداء على الطرق المستقيمة.

تصميم مختلف

حصلت خارجية أفنتادور SVJ على تغييرات بالتصميم أيضاً، إذ أنها تأتي بسقف من ألياف الكربون وخلفية هجومية، كما أضافت لامبورجيني مشتت هواء جديد بالمقدمة مع عتبات جانبية خاصة وجنوط عجلات ذات تصميم أنيق.

أفينتادور SVJ 63

كشفت صانعة السيارات الإيطالية أيضا عن أفينتادور SVJ 63 والتي تشير إلى 1963، العام الذي تأسّست فيه لامبورجيني، بناءً عليه سيكون الإصدار محدودا على 63 نسخة ويتميز بطلاء أسود وأبيض مع زخرفات ذهبية وكتابة 63.

السعر

هذا وسيكون إنتاج أفينتادور SVJ محدوداً لـ 900 نسخة، على أن يبدأ سعرها العالمي من 517,700$ وتصل للأسواق نهاية العام الجاري.

شاهد أيضا: البوم صور لامبورجيني افنتادور SVJ 2019

لامبورجيني سيارات Lamborghini سيارات رياضية
loaing icon