لافا نادي الشاطئ يفتتح أبوابه في إمارة الفجيرة

افتتح لافا نادي الشاطئ، أحدث الوجهات المميزة في الإمارات، أبوابه رسميًا في الفجيرة لاستقبال الضيوف.  

وعقب الافتتاح الكبير الذي تم في 15 ديسمبر بحضور مسؤولين حكوميين وشركاء من أصحاب الشركات الخاصة وأكثر من 200 من الشخصيات الهامة، استُهلت الأجواء الاحتفالية بعروض النار والعزف على الساكسفون، وعرض السباحة الإيقاعية على وقع موسيقى الدي جي بينما قُدم الطعام في مطعم "لافا داينينغ" الذي يقدم أطباقًا من المطبخ المتوسطي والآسيوي.

ويتمتع لافا نادي الشاطئ الممتد على مساحة 2600 متر مربع بموقع مميز وسط إطلالات بانورامية على خليج عمان والتضاريس الجبيلة، ويضم مسبحًا بتصميم عصري مساحته 840 متر مربع تتداخل في أرضيته المبلّطة تدرجات لوني الأصفر والبرتقالي لتحاكي شكل الحمم البركانية. 

ويشكل النادي الشاطئي إضافة فريدة على مشهد نمط الحياة في إمارة الفجيرة لما يتمتع به من مرافق متنوعة، فبدءًا بالشاليهات الفاخرة المزودة بكافة اللوازم والخدمات، وصولًا إلى المنطقة العشبية التي تلبي مختلف أغراض الاحتفالات والمناسبات بالإضافة لشقق لافا بنتهاوس التي تضم 4 غرف نوم بتصميم عصري، بينما تتوزع أرائك الشاطئ محيطةً بالقسم الخارجي.

ويوفر لافا نادي الشاطئ مزيجًا مثاليًا يجمع وسائل الترفيه والأماكن الفاخرة التي تناسب العائلات ومرتادي الحفلات على حد سواء ملبيًا مختلف الاحتياجات والأغراض، حيث يحلو الاسترخاء بصحبة الأهل والأصدقاء خلال أيام الأسبوع بينما يمكن الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحياة في ليالي عطل نهاية الأسبوع. ويؤمّن النادي كل عناصر الترف مع إطلالات على المسبح بأسلوب عصري يجسد روح المكان، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً خلال أيام العمل، ومن الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل في العطل، ومن 8 مساءً حتى وقت متأخر للضيوف بعمر 21 فما فوق.

يتسع النادي الشاطئي الذي يمزج بين الأناقة والبساطة في التصميم، ما يقارب 400 ضيف ويضم غرفة دي جي مجهزة بالكامل، ولاونج للشيشة، ومركز للأنشطة الرياضية المائية. وستة أحواض جاكوزي، وحوض سباحة مُتّصل بمشرب تحت الماء، وخمسة شاليهات فاخرة يومية مجهزة بالكامل، وحوض سباحة مخصص للأطفال مجهز بمرافق للألعاب المائية إضافة إلى نادي "ليتيل سيلرز كيدز كلوب" الترفيهي.  

ويشكل لافا نادي الشاطئ النادي الشاطئي الوحيد في الإمارات الذي يضم جناح بنتهاوس الخاصة به. ويتصل الجناح  المطل على مسبح لافا الكبير بنظام صوتي حديث مرتبط بالنادي، ويضم الجناح مدخلًا خاصًا وحمام ماستر داخلي خاص مزود بحجرة كبيرة للملابس، بالإضافة لغرفة جلوس مضاءة بتهوية جيدة، وركن لتناول الطعام وتراس على امتداد غرف النوم الرحبة.

ويقدم نادي لافا الشاطئي في مطعمه المطل على الشاطئ "لافا داينيغ" مأكولات من المطبخ المتوسطي والآسيوي حيث يستطيع الضيوف التمتع بخيارات واسعة من أطباق اللحوم الفاخرة والمأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة متنوعة من السلطات والسوشي. كما يمكن لهم التمتع بمرافق المنتجع العديدة التي تشمل سبا "ويلو ستريم"، بالإضافة لخمسة مطاعم مميزة يشرف عليها فريق طهاة محترف حائز على جوائز، حيث تتوفر خيارات عدة من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، منها مطعم "كانفاس"، وكافيه "برونتو" الذي يقدم القهوة والوجبات الخفيفة ضمن أجواء مطاعم البيسترو الأوروبية، ومطعم "ذا كوبر لوبستر" الحائز على جوائز والذي يقدم مأكولات بحرية طازجة ويتميز بتصميمه المستوحى من مقاهي مدينة لندن، ومطعم "أرتيزان" الذي يشكل المكان الأفضل لاحتساء فنجان من القهوة مساءً، بالإضافة إلى استراحة الشيشة "يا ماي" المطلة على حوض السباحة. 

سياحة سفر فنادق
loaing icon