اودي تنقلك الى المستقبل وتحمي سيارتك بتقنية 3D؟

دائماً ما تبهرنا اودي بالتقنيات التي تقدمها حيث دائماً ما تولي الانتباه إلى لايف ستايل أولائك الذين على متن سياراتها، وإحدى أكثر ما قدمته إثارة للاهتمام في 2018 هي نظام الكاميرا رؤية 360 View.

تماماً كما يدل اسمها، توفر لك الكاميرا رؤية 360 درجة من كل الجوانب، لكنها بالوقت نفسه مختلفة حيث تظهر السيارة بشكل افتراضي ثلاثي الأبعاد داخل الشاشة.

نظام الكاميرا سلس جداً التعامل معه، وكذلك فهو يزودك بردود فعل اهتزازية عند لمس شاشة الكونسول الوسطي، بالتالي يمكنك أن تحرك السيارة من الأمام والجوانب وأعلاها أو حتى تُفعّل التشغيل الأوتوماتيكي حتى يظهر لك محيط السيارة تلقائياً من دون تحريك إصبعك.

هذا من شأنه أن يكشف لك العقبات التي أمامك على الطريق بسهولة مثل المطبات، كما أنه يحذرك إذا كانت العجلات ستصطدم بشيء ما أثناء ركن السيارة وذلك عبر إظهار العجلات بشكل أحمر في الشكل الافتراضي لها، كما بالطبع يساعدك في رؤية المشاة والأطفال ويسهّل عليك العودة إلى الخلف.

نظام كاميرا اودي متطور للغاية حيث يعمل عبر 7 كاميرات مختلفة تنتشر بالشبك الأمامي والنوافذ والمرايا والجزء الخلفي، وتتزامن برمجياً معاً حتى تنشئ صورة موحدة تُعرض لك في نظام المعلومات الترفيهي، ما يضمن لك تجربة آمنة على الطريق وكذلك يوفر عليك المال بتجنب تضرر سيارتك الفاخرة، مع الأخذ بالاعتبار أن الميزة تقدمها الصانعة الألمانية في A7 وA8 وكذلك A6، بشكل قياسي ومن دون أية تكاليف إضافية.

اقرأ ايضا: ما السر خلف رائحة السيارات الجديدة؟

اودي سيارات تكنولوجيا كاميرا Audi
loaing icon