كيف تختار اللون المناسب من الأحذية لبذلتك الرسمية

الاحذية المناسبة تمنحك مظهرا كاملا ومثاليا وانيقا، هي اضافة مميزة لقطع أزياء اخترتها بحسب ذوقك، خصوصا البذلات المصممة خصيصا لأجلك. قد يكون الحكم على التناسق اللوني أمر متروك للميول الشخصية في غالب الأمر إلا أن هناك قواعد يشترك فيها حكم الكثيرون، تلك هي بعض هذه القواعد التي تمكنك من اختيار لون حذاء مثالي للون بذلتك.

 

البذلة الزرقاء

لون مثالي لمعظم يتميز بانسجامه مع مختلف ألوان البشرة، تعمل بذلات الأزرق الداكن بأفضل شكل مع حذاء بني بأي درجة منه بدءا من البني الخفيف إلى درجة الشوكولاتة الغامقة. تقدم هذه الدرجات من البني غنى كاف لعمل دويتو رائع مع حيادية الأزرق البارد الأقرب للمعدنية.

إن لم تكن من مفضلي البني فعليك بالأحمر الخمري أو الرمادي العصري الذي يضفي ملمحا شبابيا للمظهر الرسمي.

 

البذلة الرمادية

يعمل الرمادي بشكل فعال مع كل الألوان لحياديته الشديدة، لمظهر جريء جرب حذاء أحمر قاني أو خذاء خفيف من ألوان الباستيل خاصة الوردي، الأزرق والأحمر الخمري أيضا يعملان كخيارات مميزة إضافة للرمادي الداكن.

بجانب كل هذا يمكنك اللجوء للأسود والبني الغامق في حذاء جلدي كخيارات أكثر كلاسيكية وعملية.

 

البذلة السوداء

قد يبدو للوهلة الأولى أن الأسود لون حيادي يمكنه العمل مع كل الألوان إلا أن النظرة المتقصية تريك أنه من الأفضل الإبقاء على التقاليد الكلاسيكية بحذاء جلدي أسود مع بذلة سوداء حيث توحي بقية الألوان ببعض التنافر غير المرغوب والتجريبية غير المضمونة.

 

 

اقرأ ايضا: في موسم الاعراس... دليلك للفت الانظار

موضة ازياء موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon