كيف تختار القبعات والأوشحة الشتوية؟

لا تكتمل الإطلالة الشتوية من دون اختيار القبعة والوشاح المناسبين، فكيف تختارهما لتتمتع باسلوب انيق ومميز؟ 

اختر القبعات السميكة التي تضمن لك الدفء التام في حال كنت متوجها الى بلاد باردة مثلا، في هذه الحال اختر الوانا غامقة كالأسود او الكحلي فهما مناسبان للبيئة الباردة، وارتدي مع هذه القبعة شالا من اللون والقماش نفسه لتتحلى اطلالتك بالأناقة التامة. وهنا تجدر الاشارة الى ان الصوف هو من افضل الخيارات، ولكنه مناسبا فقط خارج الخليج حيث الحرارة متدنية جدا. 

وان كنت تبحث عن اطلالة عصرية، اختر قبعات الـ Caps التي تحتوي على فرو من الداخل، فشكلها الفريد من نوعه سيعطيك اطلالة مميزة من جهة ويضمن لك الدفء من جهة أخرى. 

ولا تنسى القبعات القطنية المناسبة لحياتك اليومية، اختر اللون الذي يعجبك ونسق معه الشال الانيق المناسب، فمثلا اختر اللون البيج مع شال كحلي، او اسود مع شال رمدي، اعكس الالوان وتحلى باطلالة لا مثيل لها، وتذكر ضرورة ان يتناسب لون شالك وقبعتك مع لون ملابسك. 

تذكر ان البذلة الرسمية لا تتناسب مع القبعات اجمالا، لذا اختر شالا انيقا من علامة تجارية فاخرة تعطي بذلتك حقها. فأي شال من نوعية رديئة سيؤثر على اطلالتك الرسمية بشكل سلبي. وهنا تجدر الاشارة الى انه من المفضل اختيار الالوان الكلاسيكية من كحلي واسود وبيج واحمر غامق او بيج الا اذا كنت تفضل الاطلالات الغريبة في هذه الحال اختر شالا يحاكي ذوقك. 

إقرأ أيضاً: نصائح لإختيار الحذاء المثالي

موضة ملابس لايف ستايل اناقة
loaing icon