كيف تحافظين على اطلالتك في السيارة المكشوفة؟

من منا لا تعشق تطاير شعرها مع الهواء العليل بينما تقود سيارتها المكشوفة؟ ولكن هذا الشعور نفسه قد يتحول الى كابوس ان كنت تحاولين الحفاظ على مظهرك بينما تقودين سيارتك المفضلة، فكيف توفقين بين حبك لقيادة السيارة المكشوفة وعشقك للموضة؟

 

اكسسوارات الشعر المناسبة

مهما حاولت المحافظة على مظهر شعرك المصفف ستفشلين ان لم تستخدمي الاكسسوارات المناسبة، فحتى الشعر المرفوع سيفقد رونقه ما ان يلامسه الهواء، لذلك اسعي الى اعتماد تسريحات غنية باكسسوارات من شأنها الحفاظ على شعرك كعصابات الرأس المتوفرة بجميع الانواع والالوان. ولم لا تعتمدين اطلالة القبعة الفريدة من نوعها والتي ستحافظ على تسريحتك من جهة وتحميكي من اشعة الشمس من جهة اخرى.

احمي مكياجك

تعرض الماكياج، او التبرج للهواء، قد يتسبب بنشافه وبالتالي تلفه، لذلك وان كنت مصرة على قيادة السيارات المكشوفة، لا بد من اتباع حلين يقضي الاول منهم على اختيار نوعية فاخرة من مسحوقات التجميل، والثاني وضع سبراي مخصص لتثبيت مكياجك وحمايته من اي تلف.

 

نظارات على الموضة

عند قيادة السيارة المكشوفة تحتاجين لحماية عينيك من الهواء والشمس، ولكن من قال ان الحماية لا يمكن ان تضيف لمسات مميزة وعصرية الى اطلالتك؟ اختاري احدث النظارات واكثرها تماشيا مع الموضة لتحظي باطلالة لافتة للانظار طوال رحلتك.

ولكن ماذا عن الحجاب؟

عند ارتدائك للحجاب في سيارتك المكشوفة احرصي على تثبيته جيدا على شعرك، يمكنك مثلا استعمال الدبابيس لتضمني عدم تطايره مع الهواء.

اقرأي ايضا: حل عملي لكل سائقة تعشق الموضة!

موضة نصائح ملابس اناقة نظارات شمسيه موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon