كيا تقدم السيراتو 2019 الجديدة في معرض ديترويت

فورتيه أو سيراتو، حصدت هذه السيارة التي أنتجتها كيا الكثير من النجاحات منذ أن ظهرت على الساحة العالمية. واليوم قام هذا الصانع الكوري الجنوبي بتقديم نسخة 2019 من السيارة في معرض ديترويت 2018.

نسخة الـ 2019 الجديدة كلياً والتي ستكون منافساً شرساً لكل من مازدا 3 وشيفروليه كروز وفورد فوكس شبهها البعض بالكيا ستينجر جي تي وهذا أمر مهم لاسيما وأن هذه الأخيرة أحبها عدد لا بأس بها من الشباب. من الناحية الخارجية كان من الطبيعي أن تحصل السيراتو الجديدة على شبك أنف النمر والذي يتوسط مصابيح عصرية الشكل من نوع ليد، كما وتمتعت السيارة أيضاً بكشافات ضباب في ناحيتها السفلية.

أما الناحية الخلفية الجميلة أيضاً فحصلت على مصابيح من نوع ليد متصلة ببعضها البعض كما حصل مع الكثير من السيارات الجديدة، في حين أتى المصد مميز جداً مع الأضواء التي احتواها والشبك الصغير الحجم الذي ظهر عليه.

وبالانتقال إلى الداخل عليك أن تعرف بأن السيراتو حصلت على شاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ومقود دائري الشكل مع أزرار تحكم ومقاعد مريحة ومساحة لا بأس بها ومنافذ يو أس بي.

كل فئات السيارة (أل أكس وأس وإي أكس) اعتمدت على محرك من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يستطيع أن يولد قوة 147 حصان وعزم دوران بقدرة 178 نيوتن ميتر، في حين يتصل به ناقل حركة من نوع سي في تي  CVT.

اضغط هنا للمزيد من صور كيا سيراتو 2019.

كيا سيارات StriveME معرض ديترويت للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon