كيا K900 الفاخرة تدخل السوق الكويتي

أطلقت سيارة كيا K900 الفاخرة نفسها رسميا خلال معرض الكويت للسيارات عبر وكيلها مجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوع، وكان لفريق سترايف وقفه للاطلاع على السيارة عن قرب خلال الجولة في المعرض.

تعتبر السيارة من فئة السيارات الصالون الكبيرة الفاخرة المنافسة في فئتها وتتمتع بمقصورة داخلية فخمة، حيث المقاعد المكسوة بجلد نابا ونظام تدفئة وتبريد للمقاعد الامامية والخلفية؛ هذا ويتوسط الكونسول شاشة تحكم ومعلومات لمسية قياس 12.3 بوصة، اضافة لشاشة عدادات امام السائق ايضا قياس 12.3 بوصة تعرض كافة المعلومات المطلوبة للسائق. ستجدون ايضا شحن لاسلكي للهواتف في الامام والخلف، اضافة الى شاشات ترفيه للركاب في الخلف، ونظام تكييف منفصل للمقاعد الخلفية مع ستائر جانبية وخلفية للمزيد من الخصوصية.

تأتي السيارة بخيارين من المحركات: الاول بـ 6 اسطوانات سعة 3.8 لتر يولد 315 حصان، والثاني بـ 8 اسطوانات سعة 5.0 لتر يولد 413 حصان؛ ناقل الحركة من 8 سرعات ينقل القدرة الى العجلات الخلفية او الاربع.

تتميز كيا K900 بتصميم خارجي ضخم تسيطر عليه الزوايا منحنية مع شبك امامي يُبرز هوية كيا المعهودة ونظام انارة LED كامل، فضلا عن عجلات بخيارين للمقاس 18 او 19 انش.

على صعيد السلامة، توفر K900 نظم التحكم بالثبات ومثبت السرعة الذكي ونظام كشف النقطة العمياء واظهارها بشاشة اجهزة القياس امام السائق، اضافة الى نظام تحذير من الاصطدام الخلفي وغيرهم.

بحسب الوكيل، سيكون سعر طراز K900 فئة محرك الـ 6 اسطوانات المتوفرة حاليا بالسوق الكويتي 19.900 الف دينار كويتي.

كيا Kia الكويت سيارات فخمة
loaing icon