كرونوسويس السويسرية تتألق بإصدار أنيق

تركز كرونوسويس على الأساسيات في طراز "فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون" الجديد: بفضل الميناء الموجود بالكاد والحركة الهيكلية، تتحرر الساعة المذهلة من جميع المواد غير الضرورية بطريقة مبتكرة.

النتيجة هي ساعة رجيوليتر متعددة الأبعاد بميناء مدمج متقن الصنع ورؤى عميقة. وتنمّ الهيكلة عن هالة معاصرة جدا بسبب الحجم الرجالي البالغ 44 مللم والخطوط المبتكرة الواضحة للقطعة. بالإضافة إلى لغة التصميم غير المعقدة، يدعم التلوين الديناميكي هذا التأثير. مقياس الساعات على شكل قمع يخطف العين بكل تأكيد.

يتجلى هنا أيضًا حب كرونوسويس للتفاصيل وروعة الساعات الراقية: هناك نظير أصغر تحت عقرب الدقائق الذي يصور بدقة صورة معكوسة لمناطق مقياس الدقائق على نطاق مركزي مصغر. تم إخفاء هذه العناصر نظرًا لوجود تداخل للنطاق الواسع مع أنبوب الساعات. تثير هذه الخدعة متعة متناهية بالتصميم المتطور، لأنه لا يزال من الممكن قراءة الدقائق بدقة. تتميز الحركة يدوية التعبئة المهيكلة بشكل جميل بآلية ثواني التوقف: يؤدي تفعيل التاج إلى تحريك زلاجة تحجب ميزان النابض. وبالتالي يمكن إيقاف عقرب الثواني وضبطه بدقة.

أحدث إضافة إلى تشكيلة فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون  في إصدار محدود من 30 قطعة فقط من الساعات تحتوي على ميناء من الفضة المجلفنة مع حزام تمساح مميز من نوع hornback باللون البني الأنيق.

اقرأ ايضاً: ساعات فاشيرون كونستانتين.. بين الفن والجودة

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon