كرسي سمارت تشير X3 الذكي لتجربة جلوس منعدمة الجاذبية!

يبحث الكثير منا دائماً عن مقاعد مريحة للتمتع أثناء الجلوس لفترات طويلة أمام التلفزيون لمشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات، أو عند لعب ألعاب الفيديو على البلايستيشن أو إكس بوكس، وربما لمجرد الاسترخاء، وهذا هو السبب حول تقديم شركة انفينيتي (ليست صانع السيارات) لكرسي سمارت تشير SmartChair X3) X3) الذكي.

لا يقدم مقعد سمارت تشير X3 تصميم راقي وسلس فقط، ولكنه يحمل واحد من أكثر التقنيات ثلاثية الأبعاد تقدماً في عالم مقاعد الاسترخاء والتدليك، حيث تقوم التقنية بتعديل ارتفاع وعرض وعمق الوسائد والمراتب الهوائية المبطنة للكرسي كي تناسب شكل جسد الجالس عبر ثلاثة برامج متكيفة أوتوماتيكية.

إضافة لذلك، توجد مجسات تدليك تتكيف أيضاً بطبيعة الحال مع وضعية الجلوس وموضع العمود الفقري، مع وجود تقنيات نفخ هواء داخل الوسائد لتفعيل نمط العلاج بالضغط، مما يعطي شعور بوجود أيدي بشرية تقوم بتدليك الجسم.

يوفر الكرسي أيضاً وسادة دعم مخصصة للجزء السفلي من العمود الفقري مع تقديم تدفئة ذات درجة حرارة مناسبة، مع وجود نمط انحناء منعدم الجاذبية لتوفير تجربة الجلوس في الفضاء مع السماح بالتمدد لتخفيف التوتر والضغط بالعمود الفقري.

يدعم كرسي X3 تقنية البلوتوث مع سماعات بكلا الجانبين لتشغيل أي موسيقى مرغوب بها لأجل الوصول لتجربة استرخاء أعلى إضافة، لوجود مصابيح تبث أضواء علاجية ملونة ودعم التشغيل عبر تطبيقات لكل من هواتف آيفون وأندرويد.

هذا ويتاح كرسي سمارت تشير X3 الذكي بسعر 7,500 دولار، ويتوفر للطلب من عدة مواقع عبر الانترنت أيضاً.

اقرأ أيضاً: ذاكرة فلاش مع قارئ بصمة اصبع.. من ليكسار

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon