كامري الهجينة 2018 تصل الى الكويت

أطلقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، وكيل سيارات تويوتا في الكويت، الجيل الجديد كليا من سيارة تويوتا كامري الهجينة 2018 رسميا في سوق الكويت.

حضر حفل الاطلاق أعضاء مجلس إدارة الساير وضيوف من المؤسسات الشريكة والعملاء  وممثلي الصحافة والاعلام و موظفي مبيعات تويوتا التجزئة والجملة.

تتمتع تويوتا كامري الهجينة 2018 بنظام يجمع بين مصدرين للطاقة يتألف من محركين كهربائيين ومحرك يعمل على البنزين.

يولد نظام الـ "هايبرد" مركبة تويوتا كامري الجديدة كلياً قوة 118 حصاناً من المحركين الكهربائيين، وقوة 176 حصاناً من محرك البنزين، وتبلغ القوة الإجمالية لهذا النظام 215 حصاناً.

ويقترن نظام الـ "هايبرد" بناقل الحركة المتغير المستمر بخاصية التحكم الكهربائي (e-CVT) يتيح للسائق تحقيق نقل نشط للسرعات بشكل هادئ يحاكي ناقل الحركة اليدوي ذي الـ 6 سرعات ليقدم مستوى جديد من متعة القيادة.

تتميز المقصورة الداخلية الجديدة بمجموعة من المزايا المتقدمة التي توفر الراحة التامة وتضفي لمسات إضافية من الفخامة، بما في ذلك نظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، ونظام التكييف الأوتوماتيكي الذي يشمل منطقتين يمكن التحكم بهما، ونظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت، ومقاعد أمامية متعددة الأوضاع قابلة للضبط كهربائياً، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

تتوفر السيارة الجديدة كلياً بتسعة ألوان جديدة وتتوفر المقصورة الداخلية بخيارين من اللمسات الخشبية، إضافة لعجلات معدنية قياس 17 أو 18 بوصة.

تويوتا سيارات Toyota كامري
loaing icon