كاسيو تطلق ساعتها الذكية الجديدة في الإمارات

أعلنت كاسيو (CASIO) عن توافر ساعتها الذكية الجديدة Pro Trek WSD-F20A، المصممة خصيصاً لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية، في أسواق دولة الإمارات وذلك خلال حفل إطلاق أقيم في 19 سبتمبر 2018 في متجر "شرف دي. جي" في "مركز تايمز سكوير".

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن ساعة "Pro Trek WSD-F20A" هي ثاني طراز من الساعات الذكية التي تنتجها "كاسيو" والمزودة بنظام التشغيل أندرويد "وير أو. أس" (Wear OS)، حيث تم تصميمها وتطويرها لتلبية احتياجات التطبيقات الخاصة بمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية.

يحتوي الطراز الجديد على نظام مدمج لتحديد المواقع وميزة الخرائط الملونة، يمكن استخدامهما حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، ما يجعلها ساعة ذات فائدة كبيرة خلال ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية.

وتتميز الساعة بخفة الوزن وهي مكونة من أجزاء عالية المتانة من مادة الريزن، كما يمكنها الاتصال بأي جهاز متوافق مع نظام التشغيل "أندرويد"، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات مؤقت التمرين وتطبيقي Equilab وSki Tracks، وحتى الألعاب الترفيهية مثل Zombie Run وFishbrain.

وسيتوفر الطراز "Pro Trek WSD-F20A" في مختلف منافذ بيع "شرف دي. جي" في أبوظبي مول وسوق أبوظبي الحرة والعين مول وابن بطوطة مول وديرة سيتي سنتر ودبي مول ومول الإمارات والشارقة ميغا مول ومردف سيتي سنتر ومركز تايمز سكوير، وبسعر 1,499 درهم إماراتي.

اقرأ ايضاً: ساعة من رينو بـ 22 الف دولار!

موضة ساعات تكنولوجيا بيان صحفي
loaing icon