كاسيو تبدأ جولتها الترويجية في الشرق الأوسط احتفاءً بـ 35 عاماً على إطلاق جي-شوك

تحتفل "كاسيو" (Casio) على الصعيد العالمي بالذكرى السنوية الـ 35 لإطلاق علامتها التجارية "جي-شوك" (G-SHOCK)، التي تم طرحها لأول مرة في اليابان خلال العام 1983 وقدمت منذ ذلك الحين متانة حقيقية لمحبي هذه العلامة التجارية حول العالم.

واحتفاءً بهذه المناسبة، بدأت "كاسيو الشرق الأوسط" جولة ترويجية طويلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تغطي أهم الدول العربية بدءاً من دولة الإمارات كنقطة انطلاق. ومن دولة الإمارات ستمضي الجولة في بقية دول الخليج العربية وبلاد الشام وشمال أفريقيا، مسلطة الضوء على "المتانة الحقيقية" لساعات "جي-شوك" المقاومة.

وشارك كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "كاسيو" في منطقة الشرق الأوسط يتقدمهم المدير العام كوجي ناكا، في حفل إطلاق هذه الجولات والذي أقيم في فندق "ميديا ون" بتاريخ 28 فبراير 2018.

ومنذ إطلاق أول طرازاتها، واصلت "جي-شوك" رفع معايير صناعة الساعات من خلال الاستفادة من التزام الشركة الأم "كاسيو" بالابتكار والتقنيات الحديثة، كما تطورت هذه العلامة التجارية عبر السنين لتضيف الكثير من التحسينات على وظائف وأداء ساعاتها بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات العصر.

وبدأ إنتاج الساعة "جي-شوك" في العام 1981 كثمرة لطموح أحد المهندسين بصناعة ساعة متينة غير قابلة للكسر في حال سقوطها. وبعد ذلك بعامين ومع إنتاج أكثر من 200 نموذج أولي، ظهر أول طراز لساعة "جي-شوك" إلى الوجود وهو الطراز "دي.دبليو-5000 سي" (DW-5000C)، الذي يتميز بهيكل جديد بالكامل مقاوم للصدمات، وذلك في شهر أبريل/نيسان من العام 1983.

موضة ساعات
loaing icon