كاسيو تطلق ساعتها الذكية الجديدة في الإمارات

أعلنت كاسيو الشرق الأوسط عن إطلاقها ساعتها الذكية الجديدة Pro Trek WSD-F20A، المصممة خصيصاً للرياضيين ومحبي النشاطات الخارجية، في سوق دولة الإمارات. وسيتم توفير الطراز الجديد في الأسواق حصرياً عن طريق شركة "شرف دي. جي" ولفترة محدودة، حيث يمكن طلبه مسبقاً بدءاً من 16 أغسطس، مع توقع استلامه بتاريخ 30 أغسطس الجاري. 

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن الساعة Pro Trek WSD-F20A هي ثاني طراز من الساعات الذكية التي تنتجها "كاسيو" والمزودة بنظام التشغيل أندرويد "وير أو. أس" والتي تم تصميمها وتطويرها لتلبية متطلبات أسلوب الحياة العصرية.

ويحتوي الطراز الجديد على نظام مدمج لتحديد المواقع يمكن استخدامه حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى بوصلة، وذلك لتلبية التطبيقات العسكرية، فضلاً عن ميزة مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً.

كما تتميز الساعة Pro Trek WSD-F20A بخفة الوزن، وهي مصنوعة من مواد عالية المتانة من مادة الراتينج ومزودة بأزرار سهلة الاستخدام. ويمكن لهذه الساعة الذكية الاتصال بأي جهاز متوافق مع نظام التشغيل "أندرويد"، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات مؤقت التمرين وتطبيقي "Equilab"  و"Ski Tracks"، وحتى الألعاب الترفيهية مثل "Zombie Run"  و"Fishbrain".

ويمكن طلب ساعة Pro Trek WSD-F20A مسبقاً عن طريق الإنترنت ومن خلال موقع شركة "شرف دي. جي" على الإنترنت كما سيتم توفير هذا الطراز في مختلف منافذ بيع "شرف دي. جي"، وبسعر 1499 درهم إماراتي.

اقرأ ايضاً: ساعة من رينو بـ 22 الف دولار!

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon