كاستم شو الإمارات يختتم فعالياته بمشاركة واسعة

للعام الرابع على التوالي، اختتم معرض الإمارات للسيارات والدراجات النارية المعدلة "كاستم شو الإمارات" فعالياته، في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، السبت الفائت.

> البوم صور كاستم شو الإمارات 2018

إستقطب المعرض شركات السيارات المختصة بتعديل السيارات ونحو 1000 سيارة مُعدلة، بمشاركة اكثر من 200 شركة عالمية، اقليمية ووطنية، ابرزها اوتو وركس شو (Auto Works Show Kuwait) المتخصصين بإقامة حدث شبيه في دولة الكويت.

تميز معرض "كاستم شو الإمارات" بكثرة تنوعه، وحظيت  فئة السيارات المُعدلة اهتمام معظم المواطنيين اللذين توافدو اليه للتعرف على أحدث التكنولوجيا، كما وفر لهم فرصة الاطلاع على المقصورات المعدلة عن كثب، كما امكنهم التواصل مع مُنتجي هذه السيارات بشكل مباشر.

يعتبر"كاستم شو الإمارات" أكبر معرض متخصص في السيارات والدراجات النارية المعدلة في الشرق الاوسط، اذ يسلط الضوء على كافة المركبات المُعدلة بمختلف فئاتها، لاسيما الدراجات النارية وسيارات التفحيط اليابانية والـ 4x4 والسيارات الفاخرة والسوبر رياضية وسيارات العضلات الامريكية.

من الجدير بالذكر أن سيارة كامارو خضراء اللون الملقبة "فرانكنشتاين" (Frankenstein) حصدت جائزة "ملك العرض" (King of Show).

 

سيارات معارض وفعاليات
loaing icon