كاديلاك توسع شراكاتها في عالم الفن بالشرق الأوسط،

أعلنت كاديلاك عن شراكة جديدة ستجمعها مع مجموعة رائدة من الفنّانين والمختصّين بمجال الموضة في الشرق الأوسط.

وبينما ركّزت حملة أنا العربي من نيويورك التي تم إطلاقها العام الماضي على روح المبادرة التي يتمتّع بها المواطنون العرب الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن حملة كاديلاك الشرق الأوسط الأخيرة تجد جذورها منغرسة بقوّة في المنطقة.

وضمن هذا الإطار، سوف يظهر خمسة أشخاص ممن يمثّلون الروح والفلسفة التصميمية للعلامة في سلسلة من الأفلام القصيرة تعرض كيفية استخدامهم للتصاميم والموضة بهدف التعبير عن أنفسهم. كما سيظهر في كل فيلم طراز مختلف من كاديلاك يتألّق بالمزايا التصميمية الجديدة للعلامة التجارية.

تضم المجموعة المتعاونة مع كاديلاك أحد أهم الأشخاص المهتمّين بالأزياء والموضة في المنطقة وهو طارق كيو (في الصورة اعلاه)، المعروف باسم KicksTQ والمقيم في الكويت، والذي ينضم إلى اسمين بارزين يقيمان في الإمارات العربية المتحدة هما الشخصية المؤثّرة في مجال الموضة، دانا حوراني (في الصورة الرئيسية)، والمغنّي ومؤلّف الأغنيات المعروف، باسل الهادي، الذي يقود فرقة كاروهات لغناء الريغي بالعربية.

وتكتمل المجموعة عبر شخصيتين مقيمتين في العاصمة اللبنانية بيروت هما مصمّمة الأزياء لارا الخوري والمغنّي الرئيسي في فرقة الروك The Wanton Bishops، نادر منصور.

تُعدّ هذه الحملة الجديدة الأحدث ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية الناتجة عن شغف علامة كاديلاك بمجال الفنون.

اقرأ ايضا: مميزات كاديلاك اسكاليد 2018

كاديلاك سيارات بيان صحفي Cadillac
loaing icon