كاديلاك تعزز استثماراتها البالغة قيمتها عدة ملايين من الدولارات في الشرق الأوسط

تماشياً مع عملية الاستثمار الدولية لدى كاديلاك والبالغة 12 مليار دولار أمريكي، تشهد علامة السيارات الفاخرة ومقرّها نيويورك مجموعة من التحوّلات الرئيسية ضمن عدة مجالات متنوّعة وحيوية شاملة تطوير شبكة الوكلاء، التصنيع واستراتيجية المنتجات. وكجزء من عملية التنظيم الدولية الاستراتيجية، تعيد كاديلاك تأكيد موقعها كعلامة تجارية راقية في الشرق الأوسط عبر مجموعة من الاستثمارات الإقليمية البارزة.

وتتبنّى كاديلاك الشرق الأوسط التوجّه الدولي للعلامة التجارية عبر خطّة عمل بنّاءة وجريئة لتعزيز تجربة العملاء بشكل أكبر والارتقاء بها إلى مستويات أعلى، وذلك بالتناغم مع شبكة الوكلاء الإقليمية. وتكتمل الاستراتيجية الدولية للمنتجات لدى كاديلاك من خلال تطوير مرافق جديدة تتوافق مع هوية العلامة التجارية في الشرق الأوسط، شاملة مشاريع جديدة تم الإعلان عنها مؤخراً في كل من الكويت وعُمان.

فقد تم في مارس 2018 تنظيم حفل كبير للإعلان عن انطلاق عملية إنشاء مشروع ضخم جديد بقيمة عدّة ملايين من الدولارات لدى كاديلاك الغانم في منطقة الشويخ بالكويت، وهو عبارة عن صالة عرض كاديلاك وفق الهوية الجديدة للعلامة التجارية في الدولة.

هذا الإعلان عن المنشأتين الجديدتين في الكويت يتزامن مع تطوير عدد من صالات العرض ومراكز الخدمة الأخرى في المنطقة. فقد أعلنت المؤسّسة التجارية العُمانية، وكيل كاديلاك في عُمان، عن تطوير منشأة جديدة لعلامة كاديلاك سيتم افتتاحها في السلطنة بالمستقبل القريب وستعكس أيضاً الهوية الجديدة للعلامة التجارية.

تتمتّع كاديلاك بطموحات عالية مع استمرارها بالتركيز على إطلاق منتجات جديدة بحيث تزيد عدد المنتجات المتوفرة ضمن عائلة مركباتها بأكثر من الضعف خلال السنوات الأربع القادمة. وعلى مدى الأعوام الثلاثة الماضية، شهدت كاديلاك تبدّلاً رئيسياً في التوجّه – معتمِدة تصاميم راقية وتقنيات متطوّرة وسلوكاً أصيلاً.

وانطلاقاً من طرح أول مركبة XT4 في وقت لاحق من العام الجاري، سوف تجلب كاديلاك طرازاً جديداً إلى الأسواق كل ستة أشهر – أي ما مجموعه خمسة خطوط من المركبات خلال فترة عامين. إضافة لهذا، ستتميّز هذه الطرازات ببعض أكثر التقنيات تقدّماً في قطاع السيارات.

كاديلاك بيان صحفي
loaing icon