كاديلاك تصل الشرق بالغرب من خلال حملة 'أنا العربي من نيويورك'

اطلقت شركة كاديلاك حملة جديدة في منطقة الشرق الأوسط بعنوان 'أنا العربي من نيويورك' كجزء من مبادرتها 'أقدّم بِعَظمة' (Dare Greatly). ومن خلال هذه الحملة تسلّط كاديلاك الضوء على روّاد الأعمال من المواطنين العرب الذين يعيشون في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبهدف طرح حملة ’أنا العربي من نيويورك‘، أطلقت كاديلاك فيلم فيديو يلقي نظرة سريعة على حياة بعض المواهب العرب الذين يتمتّعون بالجرأة وروح المغامرة ويلمعون بالمجالات التي ينشطون فيها. ويُعتبَر هذا الفيديو أول محتوى ضمن سلسلة من المحتويات الملهِمة المرتبطة برسالة كاديلاك المتمحورة حول موضوع ’أقدّم بِعَظمة‘.

أما الأشخاص الذين يبرزون في الفيديو فهم ثلاث: الأول هو المؤلّف الموسيقي الإماراتي محمد فيروز المقيم في نيويورك والحائز على عدد من الجوائز العالمية، ويليه المهندس المعماري والفنّان اللبناني ميشال عبود الذي يرأس إحدى الشركات الدولية للهندسة المعمارية في نيويورك. الشخصية الأخيرة التي تظهر في الفيديو هي اللبنانية هلا عبد الملك المقيمة في نيويورك، وهي ناقدة في مجال التصميم وأمينة في قطاع الفنون ومستشارة بمجال ابتكار العلامات التجارية وخبيرة بشؤون الشرق الأوسط.

كاديلاك بيان صحفي
loaing icon