كاديلاك تطرح لأول مرة طراز CT6 V-Sport

كشفت كاديلاك عن سيارتها الجديدة CT6 V-Sport التي تُعدّ أول طراز عالي الأداء V-Performance من سيارة السيدان الأبرز في المجموعة. ويتزامن طرح نسخة الأداء العالي مع تحديث كامل مجموعة طرازات CT6 التي تستعرض الآن التعبير الأحدث عن لغة كاديلاك التصميمية الظاهرة في مركبة إسكالا النموذجية.

تشتمل أول سيارة CT6 V-Sport من كاديلاك على مقدِّمة جريئة وداكنة مع شبك كبير مستوحى من تصميم V وأضواء أمامية أفقية جديدة نوع LED ولمسات تصميمية عمودية قوية، مما يجعلها تُظهِر شخصية كاديلاك بشكل فوري.

أما المكوّنات الهوائية المنخفضة والإطار المحيطي للنوافذ الجانبية باللون الأسود اللامع فتمنح سيارة السيدان عالية الأداء شكلاً خارجياً مصقولاً مع مظهر داكن ومتميّز. من جهتها تعمل العجلات الجديدة الفريدة قياس 20 بوصة من تصميم V-Sport المجهّزة بإطارات صيفية فقط والمكوّنات الهوائية السفلية مع الجناح في التأكيد أكثر على قدرات الأداء لسيارة السيدان هذه.

تضم CT6 V-Sport المحرّك الجديد كلّياً من كاديلاك نوع V8 سعة 4.2 ليتر بشاحن توربيني توأمي والذي تقدّر كاديلاك أن تصل قوّته إلى 550 حصاناً مع عزم مذهل قدره 850 نيوتن متر، مما يرتقي بأداء CT6 إلى مستوى جديد ويمنح السائقين تجربة لا تضاهى خلف عجلة القيادة. ويتميّز المحرّك بتصميمه الجديد بالكامل ويطرح عناصر تصميمية فريدة تم تطويرها للموازنة بين الأداء والكفاءة عبر تصميم مدمج وفعّال من ناحية حجم الكتلة الإجمالية.

توفر CT6 بيئة اتصال مطوّرة ويقود هذا التوجّه نظام تجربة مستخدم كاديلاك الأحدث من نوعه والذي يشكّل الواجهة التفاعلية الأكثر تقدّماً لنظام معلوماتي ترفيهي من العلامة التجارية.

وتتضمّن تقنيات CT6 الإضافية:

- ميّزة الملاحة الفائقة Super Cruise، وهي عبارة عن أول نظام حقيقي لمساعدة السائق دون استخدام الأيدي على الطرقات العامّة السريعة، متوفرة في جميع الطرازات إلا طراز V-Sport

- شاشة مائلة للواجهة التفاعلية لتجربة مستخدم كاديلاك قياس 10 بوصات

- نظام الشحن اللاسلكي بقوّة 5 واط من الجيل المقبل

- ملاحة متصلة عبر التقنية السحابية

- نظام معلوماتي ترفيهي للمقعد الخلفي

- مرآة الكاميرا الخلفية من الجيل الثاني مع تصميم بدون إطار ووظيفة تكبير الصورة والإمالة

- باقة كاملة من خصائص السلامة النشطة المتوفرة شاملة التنبيه من التصادم الأمامي، التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه الخاص بالمنطقة الجانبية العمياء، ونظام مساعدة الحفاظ على المسار مع ميزة التحذير عند مغادرة حارة السير، التنبيه من حركة السير الخلفية التقاطعية والكبح الأوتوماتيكي عند السير للأمام أو الرجوع للخلف، ومقعد التنبيه الخاص بالسلامة

كاديلاك اطلاق جديد
loaing icon