كاديلاك تتألق في الشرق الأوسط عبر البرنامج التلفزيوني الشهير Carpool Karaoke بالعربي

كجزء من التوجّه الدولي الذي تعتمده علامة كاديلاك وانخراطها القوي في القطاع الفني، تؤكّد الشركة مجدّداً على التزامها القوي تجاه الشرق الأوسط أيضاً.

ومن هذا المنطلق، تتألّق علامة السيارات الفاخرة عبر برنامج Carpool Karaoke بالعربي الجديد الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون دبي، حيث يجري تصويره على متن المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة كاديلاك إسكاليد ويظهر فيه عدد كبير من النجوم والأسماء البارزة من المنطقة.

ومن خلال ارتباطها الأول والناجح مع برنامج Car Karaoke: The Series في الولايات المتحدة الأمريكية، قرّرت كاديلاك المضي بالاستفادة من فرصة الجمع بين مركبات كاديلاك ومحتوى الثقافة الشعبية على مدى السنوات القليلة الماضية.

الجدير ذكره أن برنامج Carpool Karaoke في نسخته الأجنبية، والذي كسب شعبية واسعة جداً، قد استضاف مجموعة من أبرز الأسماء الفنية العالمية للغناء في البرنامج الأمريكي.

ومع انطلاق برنامج Carpool Karaoke بالعربي على شاشة تلفزيون دبي، تتميّز نسخة الشرق الأوسط من خلال مشاركة نجم ستار أكاديمي السابق هشام الهويش كمقدّم للبرنامج والذي يستضيف بعض أبرز الأسماء الفنية العربية مشاهير الفن في العالم العربي على متن مركبة إسكاليد حيث تأخذهم في جولة رائعة بمدينة دبي، وبأسلوب لم يشهد له مثيل من قبل في تاريخ الإعلام المرئي العربي.   

كاديلاك مشاهير
loaing icon