كاديلاك اسكاليد سبورت 2019 بمظهر جريء شرس

مر 20 عاماً على تقديم أول كاديلاك اسكاليد، واستمراراً في الاحتفال بذلك، قدّمتها صانعة السيارات الأمريكية مؤخراً بإصدار سبورت المتميز بمظهر جريء، بهدف ارضاء الاشخاص الذين يبحثون عن سيارة عائلية ضخمة بتصميم رياضي.

سيكون متاحاً الحصول على حزمة سبورت في فئات لوكجري (Luxury)، بريميوم لوكجري (Premium Luxury) وبلاتينوم (Platinum)، وهي تجلب زخرفات خارجية سوداء لامعة إلى شبكة التهوية، وإطار النوافذ، والعتبات الجانبية، كما أن الجنوط قياس 22 إنش فضّة "منتصف الليل".

ستطرح كاديلاك اسكاليد سبورت مقابل 84,790$ في الولايات المتحدة، في حين أنه يمكنك شراؤها بشكل منفصل بأي فئة مقابل 2,700$ وذلك ابتداءً من عام 2019.

تعليقاً على ذلك يصرح ستيف كارلايس رئيس كاديلاك: "بعد مرور عقدين على تقديمها، تظل اسكاليد رائدة في قدراتها ومبيعاتها وسط منافسيها." ويضيف قائلاً: "إصدار سبورت يمتد من هذا الزخم حيث يأتي استجابة لمتطلبات العملاء والوكالات لمظهر سوداوي هجومي."

بما أن سبورت هي حزمة تصميمية، فإن اسكاليد تبقى من دون تغييرات ميكانيكية، حيث تظل الـ SUV الضخمة مستمدة طاقتها من محرك 6.2 لتر 8 سلندر قوة 420 حصان، ما يتيح لها الانطلاق من 0-100 كم/س خلال أقل من 6 ثوان، كما أنها متاحة في الدفع الثنائي أو الرباعي وتتميز بعدادات قياس 12.3 إنش، أحدث نظام معلومات وترفيه، 16 سماعة من Bose، ونظام التحكم المغناطيسي بالتعليق الهوائي الذي يوفر تجربة مريحة فائقة الفخامة والسلاسة.

يذكر بانه من المتوقع الكشف عن كاديلاك اسكاليد 2020 الجديدة كلياً في وقت ما خلال العام المقبل، كي تحصل على تصميم تطويري وتستند على منصة شفروليه سيلفرادو وجمس سييرا الجديدتين.

وكالات السيارات الكهربائية تستعد للظهور في المملكة

كاديلاك Cadillac اس يو في اسكاليد
loaing icon