كاديلاك اسكاليد ترتقي بمعايير الفخامة مع وصول طراز 2018 إلى الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك عن وصول إسكاليد 2018 إلى أسواق الشرق الأوسط، حيث يشتمل طراز هذا العام كتجهيز قياسي على نظام نقل حركة أوتوماتيكية جديد من 10 سرعات مع معدّل أوسع قدره 7.39 لنقل السرعات. ويقترن هذا النظام مع محرّك جبّار سعة 6.2 ليتر، وبالتالي تتمتّع إسكاليد بالقوّة الكافية للتسارع من صفر إلى 60 ميل بالساعة (96 كلم في الساعة) في أقل من 6 ثواني، 5.96 ثانية بالتحديد.

ولطالما حدّدت كاديلاك إسكاليد معايير القيادة الفاخرة والرحبة وذلك عبر تصميمها العصري، وقدراتها الفائقة، ووسائل الراحة الفاخرة فيها إضافة إلى أناقتها المعتادة، ما يحافظ على الإرث المستمر من الفخامة في مقصورتها الاستثنائية.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط، "تعتبر كاديلاك إسكاليد مثالاً لمركبة فاخرة ذات تصميم وقوة مميّزة. ويجسّد طراز 2018، الذي يتميّز بناقل حركة أوتوماتيكي قويّ جديد من 10 سرعات، مدى التزامنا تجاه عملائنا في تقديم تجربة قيادة فاخرة، تكمّلها تقنيات متطورة ومبتكرة."

ويتيح المحرّك سعة 6.2 ليتر في إسكاليد 2018 اجتياز ما معدّله 9.4 كلم/ليتر أثناء القيادة على الطرقات السريعة وفقاً لتقديرات وكالة حماية البيئة الأمريكية و8.5 كلم/ليتر على الطرقات السريعة لطراز إسكاليد ESV 4WD.

أما الجديد في الداخل، فهناك الكسوات الجديدة باللون الصخري المتشح بخطوط خشبية اللون وأخرى ذات اللون الأسود الداكن، وهي تتوفر على طرازات Platinum.

كاديلاك سيارات بيان صحفي اطلاق جديد
loaing icon