قطعة سعرها 10$ تجعل أي سيارة ذكية

إذا لم تكن تمتلك سيارة حديثة صدرت في السنوات الأخيرة، فإنك غالباً تفتقد تجربة القيادة المتصلة تكنولوجياً، وصحيح أن أبل كاربلاي وأندرويد أوتو يحاولان جلب التحكم بالأوامر الصوتية إلى مزيد من السيارات، لكنها أنظمة محدودة على موديلات بعينها.

وهنا يأتي دور الشركة السويسرية لوجيتيك Logitech التي تقدم حلاً مثالياً، حيث تتيح زيروتاتش Zerotouch الذي يعمل بالبلوتوث ويحتوي نظام أوامر صوتية لإرسال الرسائل، الملاحة، تشغيل الموسيقى عبر سبوتيفاي، وكذلك دعم المساعد الافتراضي أمازون أليكسا.

تقول لوجيتيك أن أياً كان ما تقوم به أليكسا، فإنك قادر على القيام به عبر زيروتاتش، ما يعني أنه متاح لك التحكم بالأجهزة الذكية في منزلك، سؤال المساعد الافتراضي عن أي شيء وسيجيبك عليه، إجراء المكالمات، عرض حالة الطقس، استعراض الأخبار وغيره.

هذا يعني بأن سيارتك أياً كان طرازها ستصبح ذكية بالكامل، مع الأخذ بالاعتبار أن الجهاز الذي تدوم بطاريته عامين كاملين يتوافق بشكل حصري مع الهواتف والاجهزة التي تتمتع بنظام أندرويد 4.4 فما أحدث.

هذا ويذكر بأن لوجيتيك زيروتاتش يمكنك تعليقه في لوحة القيادة السيارة أو على الزجاج الأمامي، مع إتاحته مقابل 10$ على أمازون.

اقرأ ايضا: أشهر طرازات تويوتا ظهرت في السينما العالمية

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا أمازون اجهزة ذكية
loaing icon