قطع ام بيرفورمنس الحصرية لسيارة بي ام دبليو ام 5

قدّمت بي ام دبليو في معرض سيما SEMA للسيارات المعدّلة في لاس فيغاس مجموعة من قطع ام بيرفورمنس - M Performance الحصرية لسيارة بي ام دبليو M5.

وتشمل حزمة الملحقات مكونات الديناميكيّة الهوائية الخاصة بـ ام بيرفورمنس. وقد تمّ تصنيع جميع هذه القطع يدوياً من الألياف الكربونية الخفيفة الوزن. وقد جرت ملاءمة مكونات إضافية من مجموعة ام بيرفورمنس بارتس - M Performance Parts بشكل كامل مع الحزمة الديناميكيّة الهوائية، ما زوّد سيارات بي ام دبليو M5 بلمسات تضفي عليها طابعاً أقوى وأكثر رياضيّة.

فبهذه الخطوة تكون ام بيرفورمنس تنقل أحدث التقنيات من رياضة السيارات إلى الطريق، مع قيامها في نفس الوقت بضمان قيادة متفوقة، وصولاً إلى الحدّ الأقصى لسيارة بي ام دبليو M5. وبفضل تجهيز يتحلّى بصفات رياضية، يضمن نظام التعليق الجديد المطوّر ثباتاً أكبر على الطرق، ويزيد من ديناميكية القيادة الناتجة من اتصال مباشر بين جسم السيارة والطريق.

كما تضمن الفرامل الكربونية السيراميكية خصائص كبح متفوقة. وتعتمد بطانة أقراص الفرامل الرياضية على بطانة فرامل موثوقة القدرات في السباقات، وقوية للغاية، وتقدّم ميزات مثل مسافات كبح أقصر، واستجابة أفضل للفرامل، بالإضافة إلى مرونة حراريّة أعلى.

ويُعدّ نظام تحليل معلومات المحرك M Performance Drive Analyzer، المستمد أيضاً من رياضة السيارات، أداة مبتكرة لتسجيل وتقييم جميع البيانات المهمّة المتعلقة بديناميكية السيارة، إذ يوفر هذا النظام إمكانيات شاملة ومهنية لتسجيل وتحليل المعلومات والتفاصيل الواردة من كومبيوتر المحرك، كما يتمتّع بخاصيّة عرضها على الهاتف الذكي للسائق.

بي ام دبليو بيان صحفي
loaing icon