قطع أساسية أنيقة لإضافة طبقات تضمن لك الدفء في ليالي الشتاء

يقدم الشتاء فرصة رائعة للحصول على مظهر شديد الأناقة من خلال الطبقات التي يتطلبها الحفاظ على الدفء، سيؤدي اختيار الطبقات المناسبة لحمايتك من البرد ولكن في الوقت ذاته يؤدي لحصولك على انتباه الجميع من خلال المزاوجة الدقيقة بين الألوان والطبقات خاصة وأن لملابس الشتاء إيحاء كلاسيكي عريق له بهاءه وجلاله.

للحصول على هذا المظهر، توفر ملابس الشتاء بعض القطع التي تستخدم لإضافة طبقات وطبقات من الملابس لحفظ حرارة الجسم، ويصادف أن لهذه الطبقات قدرة مذهلة على إظهارك بمظهر مثقف وذوق رفيع.

 

الكارديجان

يصنع الكارديجان من مختلف الخامات إلا أن بعضها يصنع من خامات تتفاعل مع درجة حرارة الجسم مثل صوف ميرينو، الأمر الذي سيؤدي لشعورك بالدفء حال ارتداؤه في الخريف والشتاء من دون ان يشعرك بالضيق إذا ارتفعت درجة الحرارة فجأة. مع خامات الكارديجان يأتي التصميم المرن أيضا حيث يمكنك ارتداؤه مع قميص ورابطة عنق أو على بلوفر بياقة عالية أو حتى فوق صديرية، سيظهرك الكارديجان بمظهر شبه رسمي شبه كاجوال يناسب حياتك اليومية ويحفظك من لفحات الرياح.

 

الصدار

قد لا يبدو ارتداء قطعة بلا أكمام كفكرة جيدة في الشتاء إلا أنه سيفاجئك بفائدته عندما تجد نفسك مضطرا لارتداء قطعة أخرى شديدة الثقل لا تتحمل قطعا كثيرة تحتها أو فوقها، احرص دائما على أن يكون الصدار من خامة تصنع تباين واضح مع باقي ملابسك، حاول أن تزاوج القطن مع الصوف أو النيلون بحيث يظهر التباين الخطوط الخافتة في خامة الصدار.

 

السترة ذات القلنسوة

طبقة ثقيلة نسبيا وفعالة في الشتاء مع ميزة إضافية في القلنسوة التي تمكنك من حماية رقبتك وأذنيك حال اشتداد الرياح، تحولت السترة ذات القلنسوة من رداء مراهق إلى قطعة ملابس ذكية وأنيقة تناسب الخريف والشتاء لأبعد حد خاصة مع الحفاظ على لونها في الدرجة الفاتحة والتأكيد على تبسيط تصميمها مع التخلي عن الطباعة واختيار تصاميم كلاسيكية أنيقة. يمكنك ارتداء السترة تحت معطف صوفي أو جاكيت جلدي.

اقرأ ايضا: ربطات عنق رالف لورين لأناقة اصيلة

موضة ملابس ازياء موضة رجالية
loaing icon