قطع أزياء وأكسسوارات لا بد لك من أن تبقيها في سيارتك

عادة، وقبل خروجنا من المنزل، نعرف ما هي مخططاتنا لليوم. ولكن، تظهر أحياناً مفاجآت غير متوقعة، كاجتماعات عمل، مناسبات متعلقة بالعمل، أو تحصل على دعوة من أحد أصدقائك لتناول  الغداء أو العشاء سوياً.

ميني كوبر مرافقتك الأمثل في كافة رحلاتك

لهذا السبب، عليك أن تبقى دائماً جاهزاً، من خلال الإحتفاظ بقطع الأزياء والأكسسوارات هذه في سيارتك:

 

قميص بيضاء

هذه القطعة هي الأهم، إذ يمكن أن تكون ذاهب في طريقك الى اجتماع مهم وتوقع القهوة على قميصك. بوجود قميص آخر في السيارة، لن تقلق أو تغضب. ولقد اخترنا اللون الأبيض لأنه يتناسب مع كل الألوان والقطع.

 

بلايزر

يمكن لسترة البلايزر أن تضفي الطابع الرسمي على أي إطلالة كاجوال. وتستفيد منها بالأخص إذا وجب عليك فجأة حضور اجتماع طارئ أو مناسبة غير متوقعة.

 

جاكيت خفيفة

من الأفضل دائماً أن تترك جاكيت خفيفة في سيارتك، في حال قررت وأصدقائك الخروج وقت الليل للسهر أو لتناول العشاء في مكان غير مغلق.

 

حذاء للقيادة

القيادة بحذاء غير مريح قد يشكل خطراً على حياتك. لذلك، اترك في سيارتك حذاءً مريحاً لكي ترتديه عند القيادة.

 

العطر ومزيل العرق

قد تنسى أحياناً لدى العجلة وضع العطر، والرائحة الذكية هي مفتاح الدخول إلى قلب الآخرين. لهذا السبب، اترك في سيارتك دوماً عطر برائحة جميلة لكي ترش منه لدى وصولك إلى وجهتك. وإن انتهيت من نهار طويل في العمل، وتريد التسكع مع أصدقائك، رش القليل من مزيل العرق لكي تشعر بالإنتعاش.

 

نظارات شمسية

لا يوجد أزعج من القيادة وأشعة الشمس تخرق عينيك! وكم سيكون الوضع سيىء إذ قمت بترك نظاراتك الشمسية في المنزل؟ ضع في سيارتك نظارات شمسية قديمة لكي تستخدمها في حال قد نسيت نظاراتك التي تعتمدها.

سيارات موضة
loaing icon