قطع أثاث مميزة لمكتبك من أجزاء السيارات

إن كنت من الشغوفين بالسيارات والسرعة، قد يكون بإمكانك الجمع بين شغفك وعملك من خلال قطع الأثاث المصنوعة من قطع السيارات والتي ستضفي إيحاء ديناميكيا وحيويا لمكتبك مع شعور بالألفة والراحة والاسترخاء في الوقت ذاته، الأمور التي ستنعكس بشكل كبير على راحتك النفسية خلال يوم العمل كما ستعطي انطباعا مختلفا لكل زائريك.

بالتالي، اليك 3 قطع مميزة لا شك بأنها ستضفي رونق خاص الى مكتبك:

 

بيتل كلاسيكية مرصعة بالكريستال

صممت ZAC Glamour Design هذا الكرسي من قطع أصلية لسيارة فولكس فاجن بيتل 1968، صنع الكرسي من مقدمة البيتل مع غطاء جلدي مضافا له كريستالات شواروفسكي لتشعر كما لو كان الكرسي عرض ملكي. يعطي اللونين الأبيض والأسود شعورا بالاحترافية مع الرونق الساحر والأناقة الفخمة للكريستال الامع.

 

محرك روفر للقهوة

إضافة مميزة لركن مميز في المكتب، تم تصميم طاولة كتلة المحرك بناء على محرك روفر لإيحاء واضح بحب المغامرة مع الحفاظ على الشكل الانيق المرتب للمكتب في الوقت ذاته، يمكن استخدام الطاولة أيضا لعرض بعض قطع مجموعتك الخاصة من التحف والأنتيكات. تم تثبيت الطاولة جيدا وإضافة لوح زجاجي أنيق لعمل الطاولة مع إضاءة داخلية.

 

ساعة تروس دودج تشالنجر

إن كنت من هواة سيارة دودج تشالنجر والقطع الهندسية والميكانيكية، فإن ساعة الحائط المصنوعة من سلسلة تروس دودج تشالينجر ستكون قطعة محببة للغاية كلما نظرت إليها في مكتبك، بلونها المعدني ستناسب الساعة أي لون حائط في المكتب خاصة مع لون العقارب الخارجية الذهبية.

اقرأ ايضا: غيتار ألفا روميو الأحمر: آلة موسيقية بروح السيارة الخارقة

سيارات موضة ساعات سيارات كلاسيكية فاشن قطع سيارات
loaing icon