قد تكون أجمل نسخة من التويوتا هايلكس

عشاق سيارات البيك أب اليوم باتوا كُثر ذلك أن هذا النوع من المركبات قد يجعلهم يشعرون بسعادة لا توصف عند القيادة خارج الطرقات المعبدة.

> تويوتا كامري مصنوعة من 500 ألف قطعة ليغو!

وهذه النسخة الخاصة من التويوتا هايلكس سوف تعجبكم بالتأكيد خصوصاً وأنها أتت فريدة من نوعها. والمركبة الاختبارية هذه حملت إسم تويوتا هايلوكس تونكا Tonka وهي ثمرة تعاون بين شركة تويوتا وشركة تونكا الأمريكية التي تتخصص بصناعة مجسمات الشاحنات.

تميزت المركبة من الناحية الخارجية باللونين الأسود والأصفر هذا فضلاً عن تواجد للكاربون الفايبر أيضاً عليها الأمر الذي أعطاها هوية فريدة من نوعها. ولمزيد من التميز توفر للسيارة خط من المصابيح من نوع LED متواجدة على سقفها إضافة إلى إطارات كبيرة لمظهر شرس.

وكي تكون ممتعة إلى أقصى الحدود، زودت التونكا بنظام تعليق خاص للقيادة بشكل أفضل على الطرقات الوعرة وبمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.4 ليتر يستطيع أن يولد قوة 174 حصان وعزم دوران بقدرة 420 نيوتن ميتر.

هذه النسخة الخاصة من التويوتا هايلكس والتي تأتي بنظام دفع رباعي للعجلات جميلة ورائعة وجذابة وقيادتها على الرمال وخارج الطرقات المعبدة قد يكون أمراً ممتعاً لاسيما إذا كنتم تريدون الابتعاد عن هموم الحياة وتجربة مغامرة أكثر من رائعة.

تويوتا سيارات مواضيع حصرية
loaing icon