قد تكون أجمل ماكلارين على الإطلاق والسبب... الذهب!

يبغى الكثير من الأشخاص التميز عن غيرهم من خلال امتلاكهم لأشياء فريدة من نوعها خصوصاً في ما يتعلق بعالم المحركات.

هذا الأمر كان واضحاً للعيان عندما ظهرت سيارة ماكلارين 720 أس إصدار خاص في معرض دبي للسيارات في العام 2017 وقد قام بتصنيعها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة.

هذه السيارة المعدلة تبعاً لنظرة أحدة العملاء من خلال قسم MSO Bespoke ظهرت بطلاء أسود اللون ومزينة بخطوط من تاذهب عيار 24 قيرات تواجدت على العجلات وعلى الناحية الخلفية من خلال جملة شهيرة لمؤسس شركة ماكلارين بروس ماكلارين وضعت على الجناح وكتبت بالحرب العربي " الحياة تقاس بالإنجازات لا بالسنين".

هذه الماكلارين المبنية بحسب الطلب تواجد الذهب أيضاً في ناحيتها الداخلية من خلال أزرار التحكم بغيارات القير بوكس ومن خلال بعض التزيينات على البابين. وإذا كنتم تتساءلون عن موعد تسليمها لصاحبها فعليكم أن تعرفوا بأن الموعد هذا سيكون فور اختتام معرض دبي.

تتوفر الماكلارين 720 أس بمحرك قوي مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يستطيع التسارع من 0 إلى 200 كلم/ساعة في 7.8 ث هذا فضلاً عن أنه بإمكانه تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 341 كلم/ساعة.

التميز إذاً يأتي دائماً من خلال امتلاك أشياء فريدة من نوعها من هنا تعديل أي سيارة بحسب نظرة المالك أمر قد يجعل هذا الأخير محط أنظار الكثير من الناس خصوصاً الأصدقاء.

ماكلارين معرض دبي الدولي للسيارات 2017 اطلاق جديد
loaing icon