فيراري FF حجر القمر.. إصدار خاص فقط للسعودية!

تمتاز سيارات فيراري الإيطالية بسمعتها العالمية الفائقة حول مدى رياضيتها وتميزها الهائل، ولكن للبعض دوماً مزيد من الرغبة في الحصرية والتفرد، ولهذا قام قسم تخصيصات الشركة بتقديم نسخة حجر القمر (Pietra di luna) من طراز FF للمملكة.

في عام 2014، كشف الوكيل الحصري لعلامة فيراري الإيطالية في السعودية، فاست اوتو تكنيك، عن النسخة المخصصة للمملكة أثناء تسليمها لمالكها السيد فهد الهزاع.

تحمل النسخة خارجية مميزة بلون حصري يحمل اسم الأبيض الكريستالي كي تجذبك بأنقاتها، بما يشبه لون حجر القمر الكريم، بينما تأتي الداخلية بلون أسود معاكس مع العديد من التطريزات باللونين الأبيض والأحمر كي تغمرك بالتشويق عبر طابعها الرياضي مع العديد من اللمسات المصنوعة من ألياف الكربون التي تغطي المقصورة كي تعطيك طابع قيادة سيارة سباقات.

كما تم كسو حقيبة الأمتعة الخلفية أيضاً بألياف الكربون، حيث يتميز طراز FF أيضاً بكونه هو الأول من العلامة الإيطالية بحصوله على 4 مقاعد مع نظام خاص للدفع الرباعي هو الأول من نوعه والأكثر تشاعباً وتعقيداً، وذلك كي تستطيع الاستمتاع بأداء ثابت دون التضحية بالعملانية.

وفيما يتعلق بالمحرك، فهو من نوع V8 تنفس طبيعي بقوة 660 حصان، مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية قبل بلوغ سرعة 335 كم/س القصوى.

هذا ويُذكر أن فيراري الشرق الأوسط قامت بإنتاج 5 نسخ حصرية للشرق الأوسط بشكل مخصص، وهو ما يتضمن نسخة زافيرو للامارات، نسخة كريستالو للبحرين ونسخة توباز للكويت، حيث توجه جميعاً لمحبي الانفراد والتميز.

اقرأ أيضاً: إطلاق ميلان ريد السوبر رياضية في الإمارات بقوة 1,325 حصان

فيراري Ferrari السعودية سيارات فخمة سيارات سريعة
loaing icon