في ماليزيا سياحة أكثر من رائعة.. تعرفوا عليها

إن ماليزيا سياحة فيها أمر مميز وممتع خصوصاً للأشخاص الذين يعشقون بلدان الشرق الأقصى حيث تكون الطبيعة خلابة وممتعة.

وفي ماليزيا أماكن عدة لا بد من زيارتها متى تواجدتم على أرضها، من هنا لا تتأخروا في الاطلاع على الاتي.

- Penang: لطالما عرفت بينانغ عالمياً كواحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية على الإطلاق. من طعام الشارع الذي يسيل له اللعاب ومأكولات الباعة المتجولين إلى المواقع الشهيرة مثل معبد كيك لوك سي والجداريات العصرية في جورج تاون، أصبحت المدينة ملهم للسياحة الماليزية.

 

- Melaka: هي وجهة سياحية شهيرة بحد ذاتها، وإضافة إلى كونها موطنًا للمعالم التاريخية الشهيرة مثل حصن فاموسا تتباهى ولاية ميلاكا أيضًا بكونها المكان المفضل للأطباق الماليزية اللذيذة مثل celup وكرات أرز الدجاج. هذا ويمكنكم أن تجدوا في ميلاكا المستوطنة البرتغالية وممر التراث الهولندي سوق يونكر ستريت الليلي والكثير من الأمور المسلية.

 

- Ipoh, Perak: مكان للطعام الجيد والمناظر الطبيعية الرائعة كما وتوجد فيه حديقة الملاهي المائية  Lost World of Tambun لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. إضافة إلى ذلك، تعتبر حدائق معبد Kek Long Tong Temple ومنتزه Gunung Lang الترفيهي مواقع تجسد مناظر طبيعية جميلة في Ipoh.

 

- Kuala Lumpur: يمكن القول أن عاصمة ماليزيا هي أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في جميع أنحاء البلاد، لذلك يمكنك التأكد من وجود الكثير للقيام به هنا. يعد السوق المركزي موقعًا نشطًا، حيث يقوم البائعون بتجسيد سلعهم بدءًا من الحرف اليدوية التقليدية إلى الملابس وصولاً إلى طعام الشارع المحلي. كما يوجد داخل السوق مساحة يطلق عليها الملحق حيث يقيم الفنانون المحليون أحيانًا معارضًا تعرض أعمالهم. ولقضاء ليلة ممتعة في المدينة، قم بزيارة Bukit Bintang فتجد نفسك في مكان أكثر من رائع.

إقرأ أيضاً: أماكن لا بد من زيارتها في جزيرة موريشيوس

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية اماكن سياحية السفر البحري طيران
loaing icon