في جورجيا سياحة عائلية رائعة وممتعة

في ولاية جورجيا الامريكية سياحة عائلية أكثر من رائعة لذلك لا بد من زيارة هذا المكان الذي يتمتع بمناظر خلابة.

- منطقة سافانا التاريخية: تضم منطقة سافانا التاريخية ساحات جميلة مطللة محاطة بالقصور الرائعة وشوارع مرصوفة بالحجارة التي تصطف بها الأشجار. الطحالب الإسبانية تخلق واحدة من أكثر المشاهد الرومانسية في أي مدينة في العالم كما تضم المنطقة حي تاريخي يتمتع بالفن والثقافة والمتاحف والقصور للقيام بجولة.

 

- أكواريوم جورجيا: هو أكبر أكواريوم في العالم وهو كناية عن حوض أسماك يضم أكثر من 100000 من الحيوانات المائية في أكثر من 10 مليون غالون من المياه العذبة والمياه المالحة. في الأكواريوم تنانين بحرية أسترالية وسرطان البحر والعنكبوت الياباني.

 

- حديقة أتلانتا النباتية: تقع الحديقة النباتية بجوار منتزه بيدمونت في وسط مدينة أتلانتا مباشرةً. يعرض مركز أوركوا فوكوا بساتين الفاكهة من جميع الأشكال والألوان، في حين أن مركز High Elevation House يعرض مجموعة متنوعة ومذهلة من النباتات الأصلية في الغابات السحابية في جبال الأنديز. كما تعد حديقة الورود من الأجمل في العالم في حين يتميز The Japanese Garden بمقهى وشلال وبركة.

 

- غابة Chattahoochee الوطنية: تتواجد غابة Chattahoochee في شمال جورجيا وتعتبر هذه المنطقة ذات المناظر الخلابة، مع البحيرات والأنهار والشلالات، مكانًا رائعًا لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق أو الاستمتاع بالطبيعة. خلال أشهر الصيف، تعد غابة Chattahoochee الوطنية منطقة شهيرة للتخييم والمشي والتجديف والسباحة والتنزه وأكثر من ذلك.

إقرأ أيضاً: هنا تستمتع بالسياحة في باريس

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية اماكن سياحية السفر في عيد الاضحى
loaing icon